تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

مركز الأخبار / الأخبار العالمية
الإماراتية تضيف رحله ثانية يومية لبروكسل
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-21| Hits [1059]

 

تعتزم شركة طيران الإمارات تعزيز السعة المقعدية إلى بروكسيل، بإضافة خدمة يومية ثانية إلى العاصمة البلجيكية اعتباراً من 29 أكتوبر 2017م. ويأتي الإعلان عن الخدمة الجديدة لتلبية الطلب المتنامي على هذا الخط في الاتجاهين، بحيث نقلت «طيران الإمارات» أكثر من نصف مليون راكب بين دبي وبلجيكا منذ بدء خدمتها اليومية الأولى إلى بروكسيل 5 سبتمبر 2014م. وساهمت عمليات «طيران الإمارات» في بلجيكا في تعزيز قطاعات السياحة والتجارة والاستثمار والتوظيف، كما أتاحت مزيداً من خيارات السفر والراحة للبلجيكيين والمسافرين من دول أخرى. ويجسد إطلاق الناقلة رحلة يومية ثانية بين دبي وبروكسيل، ثقتها بالإمكانات التي يوفرها هذا الخط وانعكاسه الإيجابي على اقتصاد الدولة، كما يأتي تلبية للطلب الحالي وتحفيزاً للمزيد من النمو في المستقبل. ومن المتوقع أن تجلب الرحلة اليومية الجديدة المزمعة، ما يزيد على 50 ألف سائح إضافي من مختلف أنحاء العالم إلى بلجيكا، ما يدر عائدات سياحية إضافية تقدر بأكثر من 110 ملايين دولار.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 67
زوار الموقع 9711992