تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

سفر ورفاهية 5 نجوم
الإماراتية تدشّن صالة لركابها بمطار بوسطن
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-21| Hits [1255]

 

افتتحت طيران الإمارات رسمياً، صالة خاصة لركابها في مطار بوسطن لوغان الدولي، والتي تشكل الصالة الواحدة والأربعين لها حول العالم. وتخدم الصالة ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في برنامج «سكاي واردز طيران الإمارات»، لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين. واستثمرت «طيران الإمارات» 6.7 مليون دولار لإنشاء وتجهيز الصالة الجديدة، التي تؤكد التزامها تجاه بوسطن وعملائها وتوفير تجربة سفر سلسة ومتكاملة لهم في الأجواء وعلى الأرض، تشمل أيضاً خدمة السيارة مع سائق مجاناً. وتتميز الصالة ببيئة هادئة ومناسبة للاسترخاء والعمل، والاستمتاع بخدمات «طيران الإمارات» الحائزة جوائز عالمية عدة. وصممت صالة «طيران الإمارات» وفق أسلوب عصري وحديث، وتقع في الطابق العلوي من المبنى «E» مقابل البوابة 11، وتستوعب 123 مسافراً، وروعي في تجهيزها توفير أرقى مستويات الفخامة والراحة، إذ تضم مرافق تطل على المطار ومناطق للجلوس والاسترخاء ومشاهدة التلفزيون عبر شاشات مسطحة عريضة ومصلى، وتبلغ مساحتها 695 متراً مربعاً. وتوفر الصالة بالإضافة إلى ذلك منتجات عضوية للعناية بالبشرة من العلامة التجارية الايرلندية «فويا» من كريمات وغسول لليدين والجسم والشعر. وتضم صالة «طيران الإمارات» في بوسطن قاعة طعام، بحيث يمكن للمسافرين اختيار وطلب وجباتهم من قائمة غنية بالأطباق الباردة والساخنة المحلية والعالمية، ومختلف أنواع المشروبات. وتتيح الصالة لروادها الاستمتاع بحمام سريع بالإضافة إلى إمكانية متابعة أعمالهم، من خلال مركز الأعمال المزود بشاشات لمس حديثة توفر خدمة الإنترنت اللاسلكي، كما يمكنهم أيضاً الالتحاق ببوابات المغادرة مباشرة من الصالة. وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار محمد مطر، إن صالات «طيران الإمارات» تشكل جزءاً أساسياً ضمن محفظة المنتجات والخدمات التي توفرها الشركة لعملائها. وأضاف أن هذا المشروع الجديد في بوسطن يظهر مدى التزام الشركة المستمر تجاه عملائها المسافرين عبر محطاتها في الولايات المتحدة الأميركية، إذ وصل عدد صالاتها الخاصة عبر شبكة خطوطها العالمية الآن إلى 41، ومؤكداً حرصها الدائم على الاستثمار في تطوير المنتجات لضمان توفير تجربة سفر ممتعة ومتكاملة لعملائها. وأطلقت «طيران الإمارات» في أكتوبر 2015، وتلبية للطلب الكثيف على هذا الخط، رحلة يومية ثانية إليها بطائرات «بوينغ 777-300ER» بتقسيم الدرجات الثلاث، 8 أجنحة خاصة في الأولى و42 مقعداً في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد في الدرجة السياحية. وذكرت أنه يمكن للركاب الراغبين بمتابعة سفرهم إلى محطات أخرى في أميركا الشمالية، الاستفادة من شراكة «طيران الإمارات» مع «جيت بلو»، التي توفر رحلات إلى عدد كبير من المدن الأميركية انطلاقاً من بوسطن.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 16
زوار الموقع 9731716