تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

تسوق ومراكز تجارية
بدء فعاليات «الصيف أبرد بالمهلب مول»
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-21| Hits [1213]

 

افتتح «المهلب مول» مخيمه السنوي للأطفال باحتفالات متنوعة، بحضور الأسر وممثلي وسائل الإعلام المختلفة، تحت شعار «الصيف أبرد بالمهلب». ويستقبل المخيم الأطفال من عمر 5 إلى 12 عاماً في بيئة مليئة بالمرح، ليتيح لهم التعبير عن قدراتهم الإبداعية والإنتاجية، من خلال 6 أنشطة مجانية. ويمكن للأطفال الحضور في عطلة نهاية الأسبوع، أيام الخميس والجمعة والسبت، من الساعة 5:30 مساء إلى 8:30 مساء، للمشاركة في المخيم حتى 5 أغسطس المقبل. ويتكون المخيم من ست زوايا متنوعة، تشمل الفنون والأعمال الحرفية، وتجديل الشعر، و إكسسوارات الشعر، وتلميع الأظافر، وتطوير مهارات الأطفال الهندسية، بهدف تعزيز القدرات والتدريب العملي لديهم. وسيمنح «المهلب مول» جوائز عدة للأطفال المجتهدين، الذين يشاركون في كل النشاطات والزوايا المذكورة، كما سيقدم عرضاً ترفيهياً على المسرح كل يوم خميس في تمام الساعة 7 مساء، يشمل الشخصيات الكرتونية المفضلة للأطفال، وعرض الأقزام، وفقرة الساحر، ليضفي طابعاً من الحيوية والمرح في المساء. وأشار «المهلب مول» إلى أنه تقديراً للأطفال المشاركين في المخيم الصيفي، سيتم اختيار البعض من أعمالهم اليدوية وعرضها في أرجائه، للاحتفاظ بالذكريات لسنوات مقبلة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 80
زوار الموقع 9711912