تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   رأس السنة بمطعم فلافورز فندق هوثورن جميرا      «طيران أديل» يقلع لجازان من جدة والرياض      ريكسوس النخلة دبي يطلق عروض رأس السنة      التركية تعلن عن عروضها الشتوية المغرية      البريطانية الى90 وجهة بحسم 50% من النقاط      متعة التسوق والترفيه في باكو اذربيجان      كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء   

مركز الأخبار / الأخبار العربية
الإماراتية ب(7) رحلات أسبوعية للخرطوم
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-21| Hits [1296]

 

تزيد «طيران الإمارات» عدد رحلاتها بين دبي والخرطوم، من خمس رحلات في الأسبوع حالياً، إلى سبع رحلات أسبوعياً، اعتباراً من 8 أغسطس المقبل. وستعمل الرحلتان الجديدتان إلى العاصمة السودانية، كما الرحلات الخمس الحالية، بطائرات «بوينغ 777» بتوزيع الدرجات الثلاث، ثمانية أجنحة خاصة فاخرة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستوٍ في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية. وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» للعمليات التجارية لمنطقة أفريقيا أورهان عباس، إن قرار إضافة رحلتين منتظمتين أسبوعياً إلى الخرطوم، يأتي لتلبية الطلب المتنامي من العملاء على منتجات وخدمات الشركة الحائزة جوائز عالمية. وأضاف أن الرحلات اليومية تشهد مزيداً من المرونة للمسافرين، بحيث ستمكنهم من مواصلة رحلاتهم بسلاسة إلى مختلف محطات شبكة خطوط «طيران الإمارات» العالمية، التي تغطي أكثر من 150 وجهة، عبر مركز الناقلة الرئيس في دبي، كما ستدعم أيضاً اقتصاد السودان. وستوفر الرحلتان الجديدتان 700 مقعد إضافي أسبوعياً في كل اتجاه، كما ستعزز التواصل مع وجهات عدة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأميركا، بما في ذلك المدن التي تخدمها «طيران الإمارات» بطائراتها «إيرباص A380» ومنها الكويت، وبكين، وبانكوك، وهونغ كونغ، وكوالالمبور، وشنغهاي، وسيول، ومومباي، ونيويورك وواشنطن العاصمة. ويحظى المسافرون من وإلى الخرطوم بخيارات ترفيهية متعددة، من خلال أكثر من 2500 قناة، يوفرها نظام «طيران الإمارات» للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي «ice» الحائز جوائز عالمية، والذي يعرض تشكيلة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والموسيقى والكتب المسموعة. كما يمكن للمسافرين مع أطفالهم الاستفادة من خدمات ومنتجات الناقلة الخاصة بالعائلات، التي تشمل أولوية إنجاز إجراءات السفر في جميع المطارات، واستخدام عربات الأطفال في مطار دبي الدولي، ووجبات الطعام وقنوات الترفيه المخصصة للأطفال، والدمى والألعاب المجانية. وأشار إلى استفادة الشركات في السودان من تعزيز طاقة الشحن التي توفرها «الإمارات للشحن الجوي»، والتي تصل إلى نحو 16 طنا لكل رحلة في كل اتجاه، وتشكل اللحوم الطازجة الصادرات الرئيسة من الخرطوم، في حين تتضمن الواردات الأساسية الأدوية والأجهزة المنزلية والإلكترونيات. 


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 72
زوار الموقع 10261398