تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

فنادق ومنتجعات
الميدان فندق 5 نجوم ملاصق لمضمار سباق
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-18| Hits [1304]

 

يشتهر الفندق لكونه أول فندق مصنف 5 نجوم في العالم يقع بجوار مضمار السباق، ويعتبر مكان إقامة عصري في مدينة دبي ويوفر مرافق ممتازة منها جاكوزي، حوض سباحة وملاعب تنس خارجية. بإمكان الضيوف تجربة الخدمات والمرافق الفاخرة والتي تتضمن خدمة ركن السيارات، سونا وتراس على سطح، إلى جانب الإطلالة المبهرة على مضمار ميدان. تتضمن هذه الغرف المكيفة و بار صغير، حذاء قماشي داخلي وشرفة خاصة. كل غرفة تشمل العديد من وسائل الترفيه منها مشغل أسطوانات/CD، تلفزيون- شاشة مسطحة ومشغل دي في دي (DVD). بإمكان ضيوف الفندق الإستمتاع بتناول العشاء في المطعم الذي يقع في نفس المبنى، هذا مناسب للنزلاء الذين يفضلون البقاء في المبنى نفسه. تتوفر في صالة الطعام في الفندق تشكيلة من الخيارات الافطار. يقع الفندق على بعد أقل من 25 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي ويوفر بشكل مريح خدمة النقل بالباصات لنزلاء الملكية. طاقم الموظفين اللطفاء في المكتب السياحي على استعداد دائم لحجز الجولات لمشاهدة الأماكن السياحية في مدينة دبي, ويبعد فندق الميدان مسافة 12 دقيقة فقط عن "دبى مول" و"برج خليفة" وحوالى 15 دقيقة عن مطار دبى الدولى، يقدم الفندق ذو فئة الخمس نجوم، يقدم الوجهه السياحة الممتازة للعائلات وللأفراد المحبين للفخامة. يطل فندق الميدان والحائز على العديد من الجوائز العالمية، يطل على ميدان السباق ويضم 284 غرفة وجناح والتى تبدأ بمساحة 62 متر مربع وحتى 352 متر مربع وتتميز بتصميمات أنيقة مُعاصرة مضاف إليها لمسات عربية أصيلة. يضم الفندق مجموعة مميزة من مطاعم راقية والتى تقدم عدداً لا يُحصى من تجارب الطعام الخاصة منها مطعم "برايم" للستيك الفاخر، بجانب مطعم "شيبا" ذو الأكلات الصينية واليابانية التقليدية، و مطعم "فارييرز" الذى يقدم أكلات عالمية مختارة بالإضافة إلى "ميلينيوم لاونج" للأكلات الخفيفة والمشروبات و أخيراً لاونج "كيوب" الرياضى حيث شاشات عرض كبيرة للبطولات العالمية. يقدم فندق ميدان مجموعة خاصة بالأنشطة الرياضية سواء داخلية و فى أماكن خارحية منها ملعب جولف ذو 9 حفرات (بدون عضوية)، مسبح خارجى فى الطابق الحادى عشر والذى يتم التحكم فى درجة حرارته، أربع غرف للعلاجات بالإضافة إلى أكاديمية التنس.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 51
زوار الموقع 9711849