تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا   

مطاعم - مقاهي - مأكولات
يدعوكم فندق الميدان لتجربة مطعم فاريرز
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-18| Hits [1026]

 

يدعو "فندق الميدان" الجميع لبدء عطلة نهاية الأسبوع هذا الصيف فى مطعم "فاريرز" و قضاء وقت مميز مع الأهل والأحباء من خلال تجربة "روست فاريرز العائلي" والذى يقدم أشهر تجارب الطعام البريطانية حيث يقدم بوفية طعام شهى بجانب أنشطة حافلة بالمرح والمتعة للصغار بالإضافة إلى عرض لفريق "الجاز" الغنائى وذلك يوم الجمعة من كل أسبوع وحتى 29 سبتمبر 2017م. مع اطلاله حصريه علي مضمار السباق بفندق الميدان، يأخذ "مطعم فاريرز" جميع محبي تجارب الطعام المميزة في رحله خاصة لتذوق واحده من أشهر تجارب الطعام البريطانية الأصيلة و المعروفة في بريطانيا منذ القرن الخامس عشر. تقدم هذه الوليمه الشهية مجموعة من الأطباق التقليدية منها مشويات اللحوم و الدجاج و أسماك السلمون والتي تم طهيها بعنايه فائقة من قِبَل طهاه متخصصين. كما يضم البوفية ركن خاص للأطباق الجانبية التقليدية منها البطاطا المشوية و الخضروات المطهيه بالإضافة إلى كعك يوركشاير الشهير. أما محبي الأكلات الأسيويه، فيقدم لهم مطعم "فاريرز" ركن الطهي الحي والذي يضم مجموعة مختارة من أشهي الأطباق اليابانية و الصينية للإختيار من بينهم بخلاف تشكيلة واسعة من الحلويات الغربية العالمية. أما الضيوف الصغار، فلديهم موعد مع أنشطة ممتعة فى ركن الصغار والذى يتم الإشراف عليه من قٍبل فريق متخصص وتضم الأنشطة ركن التلوين والرسم و أفلام الكارتون كما يقدم ركن الصغار بوفيه خاص بهم يضم كل ما يفضلونه من الأكلات الخاصة والمغذية والحلويات اللذيذة. مطعم فاريرز هو المكان الأمثل يوم الجمعة من كل أسبوع لقضاء وقت مميز للجميع حيث يتمتع الصغار بالأنشطة الترفيهية والممتعة فى ركن الصغار فى حين يستمتع الأهل والأصدقاء بوقت مميز على أنغام الفريق الغنائى وبالإطلاله الخلابه لمضمار ميدان للسباق. " روست فاريرز العائلي" متاح يوم الجمعة من كل أسبوع حتى 29 سبتمبر 2017 من الساعة 12:30 ظهراً وحتى  4 مساءا فى مطعم "فارييرز"ً بسعر  165 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غير كحوليه). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بسعر 80 درهم للطفل الواحد والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا.

 

للتواصل والحجز:


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 88
زوار الموقع 10251040