تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ارتفاع إنفاق السياح الوافدين إلى تركيا      افتتاح ريتريت نخلة دبي للسياحة العلاجية      السياحة القبرصية تسجل أرقاماً جديدة      عدد قياسي من السياح يزور بريطانيا      الصين تطلق واحد من أسرع القطارات بالعالم      400 طائرة بـ 51.3 مليار درهم أسطول دبي      عالم فيراري أبوظبي تحتفل بيوم الأفعوانيات      قصر الإمارات يطلق عروض خاصة لعيد الاضحى      العوائل مدعوة في العيد في "ون أند أونلي"      عروض مطاعم فندق شاطئ الراحة في عيدالأضحى      فندق المفرق يطلق عروض عطلة عيد الأضحى      احتفالات منتجع دانات العين بعيد الأضحى      أحتفل بعيد الأضحى في رمادا داون تاون دبي      الإماراتية ب45 رحلة إضافية لخدمة الحجاج      فلاي دبي تقدم خيارات سفر متعددة للعيد   

علاج - نقاهة - طب
عروض سبا ريسنس بفندق برج رافال كمبينسكي
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-18| Hits [956]

 

عزز فندق برج رافال كمبينسكي تجربة الرفاهية لضيوفه عن طريق خدمات منتجع ريسنس سبا، الذي يتميز بتصميم كل عنصر من العناصر بعناية خاصة لتوفير تجربة فاخرة تناسب زوار الفندق وترضي تطلعاتهم المتصلة بهذه العلامة التجارية. يسعى منتجع ريسنس الصحي في فندق برج رافال كمبينسكي، والذي يعتبر الأول من نوعه في مدينة الرياض إلى جذب الضيوف الباحثين عن تجارب غنية بالاسترخاء، والراحة، والأنظمة الصحية المثالية؛ حيث يتضمن 11 غرفة للعلاج، وغرف منفصلة للساونا والبخار، إضافة إلى المغطس الداخلي. يعكس ريسنس سبا نهضة السبا الأوروبي الكلاسيكي والمعتمد على التصاميم الحديثة والتقليدية في آنٍ معاً، علاوة على استعمال الفنون العلاجية الأكثر تأثيراً، والموسيقى، وجميع أنواع المساج المتنوعة مما يهيئ إمكانية خلق أجواء من الاسترخاء العقلي والجسدي والروحي في وقتٍ واحد. ومن أجل المزيد من الخدمات المتطورة طوّر مركز ريسنس من هذه الصناعة بالتركيز على البيئة الغنية بالاحترافية، مع السعي لتقديم خلاصة خبرات المتخصصين في هذا المجال من أجل إرضاء زوار السبا، ومنحهم أحدث ما توصلت إليه نظريات العلاج والاسترخاء الصحي. وحول هذا الأمر يوضح السيد خوان أوريبي المدير العام لفندق برج رافال كمبينسكي أنه بعد تطور وعي الناس تجاه الشؤون الصحية، وبحثهم عن جديد الرفاهية في هذا الإطار وجدنا أنه من الضرورة بمكان أن نُطور من أنفسنا، ونلتزم بأرقى معايير السبا حول العالم. ويتابع السيد أوريبي: "وأعتقد أن الاستراتيجية الحديثة المتبعة من قبل فريق السبا العامل لدينا ستمثل إضافة متميزة لمركز ريسنس الصحي، إذ أنهم جميعاً يتمتعون بمهارات وقدرات كبيرة سترفع من منسوب الخدمات المقدمة لدينا، وتنعش أجواء الاسترخاء في السبا، ونحن نوجه دعوة عامة لجميع الباحثين عن الخيارات الانتقائية كي يتفضلوا ويستفيدوا من عروضنا الخاصة للمساج والعلاج والسباحة والساونا والجاكوزي وغيرها". الجدير بالذكر أن فندق برج رافال كمبينسكي قد فاز بجائزة أفضل فندق في السعودية وأفضل فندق في السعودية في فئة الشقق الفندقية من قبل جوائز السفر العالمية 2016. ويتكون الفندق من 70 طابقاً تحتوي على 349 غرفة وشقة فندقية كما يحتوي على تشكيلة من المطاعم والمقاهي العالمية المناسبة لجميع الأذواق.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 19
زوار الموقع 9182522