تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

مركز الأخبار / الأخبار الخليجية
الخطوط الوطنية الكويتية تستأنف رحلاتها
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-13| Hits [1373]

 

تستأنف شركة الخطوط الوطنية الكويتية اليوم الثلاثاء نشاطها بعد غياب خمس سنوات، كثالث ناقل وطني بالسوق المحلي. ووفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، ستتركز رحلات الشركة في المرحلة الأولى على نحو 16 وجهة أهمها مصر والإمارات ولبنان وعمان وإيران، إضافة إلى الهند وباكستان وبعض الوجهات الأوروبية. وأشارت الوكالة إلى أن «الوطنية» ستنطلق إلى العمل بقوة ومتانة بخطة طموحة بعد الجهود التي بذلتها مجموعة التويجري الكويتية لإحيائها من جديد، بعد تعزيز رأسمالها وتسديد معظم الالتزامات بعد استحواذها في أغسطس 2016 على حصة مجموعة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) في شركة الوطنية للطيران البالغة 13 %، وتمكنها من تجميع حصص أخرى لتصبح أكبر مالك فيها. وضخ مساهمو الشركة سيولة جديدة أنهت نحو 96 %‏ من التزاماتها المالية، ومن المقرر أن ترفع رأس مالها الحالي إلى الضعف ليبلغ 20 مليون دينار (نحو 4ر65 مليون دولار) عقب تشغيل الرحلات. ومن المتوقع أن تكون فترة عودة الشركة للربحية بين ثلاث وأربع سنوات، حسب خطة الشركة التي تسعى لإدراج أسهمها في البورصة الكويتية. وأشارت الوكالة إلى أن الشركة تسعى للمشاركة في حصص الشركات الأجنبية والخليجية في السوق المحلي، حيث تستحوذ الشركات المحلية على نحو 35 % فقط من سوق الطيران بالكويت. وكانت الشركة علقت رحلاتها عام 2011 بعد تعثرها.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 66
زوار الموقع 9711864