تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

علاج - نقاهة - طب - سبا
سبا نيكي بيتش أحدث نادى صحي في الامارات
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-03| Hits [2319]

 

يوفر منتجع وسبا ” نيكي بيتش Nikki Beach” ” بجزيرة لؤلؤة جميرا  أحدث نادى صحي في دولة الامارات . وتبلغ مساحة هذا النادي 1650 متراً مربعاً , وتم تزويده بمعدات رياضية فائقة التطور إضافة الي مرافق الساونا والبخار وغرف الاسترخاء والتدليك وفقاً لارقى المواصفات العالمية. وقال السيد الكسندر شنايدر المدير العام لمنتجع و سبا “Nikki Beach“: “يعتبر النادي الصحي إضافة نوعية لامثيل لها لمرافق الفندق الترفيهية , حيث نحرص على تقديم تجربة استرخاء مثالية لجميع ضيوفنا و نزلاءنا”. ويرحب النادي الصحي الذي إفتتح حديثاً بالضيوف و النزلاء للاستمتاع بمرافق الاسترخاء والرياضة ويضم جناحاً خاصاً بالسيدات و آخر خاص بالرجال وجناح خاص بالأزواج بالإضافة إلى الحمام المغربي و غرف الساونا و حوض جاكوزي و حوض سباحة و صالات الاسترخاء الداخلية و الخارجية. ويستخدم النادي الصحي منتجات ” ESPA ” العالمية ذات المكونات الطبيعية المتميزة بفعاليتها و كفاءتها العالية. يذكر ان منتجع وسبا ” نيكي بيتش Nikki Beach” ” بجزيرة لؤلؤة جميرا  مملوك لمجموعة ” مراس ” القابضة في دبي.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 71
زوار الموقع 10639686