تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

مركز الأخبار / الأخبار الخليجية
العربية تضيف صحار العمانية كوجهه جديدة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-03| Hits [1560]

 

أعلنت "العربية للطيران" - أول وأكبر ناقلة اقتصادية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - اليوم عن تعزيز خدماتها من خلال إضافة "صحار" إلى وجهاتها في سلطنة عمان ضمن الشبكة الإقليمية للناقلة وذلك اعتبارا من السابع من يوليو الجاري لتكون الوجهة الثالثة للناقلة الإماراتية في السلطنة بمعدل ثلاث رحلات اسبوعيا. وتعد هذه الوجهة الجديدة إضافة مهمة إلى عمليات العربية للطيران في السلطنة والتي تحلق حالياً إلى مسقط وصلالة وستعمل على تعزيز فرص السياحة والتعاون التجاري بين البلدين الشقيقين وتوفير خيارات سفر مباشرة ومريحة لسكان وزوار ولاية صحار. وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، وفق وكالة أنباء الإمارات، أن افتتاح الوجهة الجديدة الثالثة إلى عُمان يأتي ضمن إطار التزام الناقلة المستمر بتوفير تجربة سفر أكثر راحة وسهولة بين سلطنة عمان والإمارات والتي تعد دليلاً على جهود العربية للطيران المتواصلة في تطوير خداماتها وعملياتها ..مبديا تطلع الشركة الى توسيع قائمة خدماتها وعروضها للمسافرين بين المدينتين أو عبر شبكة وجهات العربية للطيران الكبيرة. وتعتبر صحار من أقدم المدن العمانية وأعرقها نظرا لأهميتها التاريخية ويعد ميناء صحار الاستراتيجي المتوسط للتجارة العالمية بين أوروبا وآسيا من أحد الأعمدة الاقتصادية الأساسية في الدولة ومركزاً رئيسياً لأنشطتها الصناعية. يشار الى أن العربية للطيران تشغل رحلاتها إلى 130 وجهة من خمس مراكز عمليات موزعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 16
زوار الموقع 9731722