تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ارتفاع إنفاق السياح الوافدين إلى تركيا      افتتاح ريتريت نخلة دبي للسياحة العلاجية      السياحة القبرصية تسجل أرقاماً جديدة      عدد قياسي من السياح يزور بريطانيا      الصين تطلق واحد من أسرع القطارات بالعالم      400 طائرة بـ 51.3 مليار درهم أسطول دبي      عالم فيراري أبوظبي تحتفل بيوم الأفعوانيات      قصر الإمارات يطلق عروض خاصة لعيد الاضحى      العوائل مدعوة في العيد في "ون أند أونلي"      عروض مطاعم فندق شاطئ الراحة في عيدالأضحى      فندق المفرق يطلق عروض عطلة عيد الأضحى      احتفالات منتجع دانات العين بعيد الأضحى      أحتفل بعيد الأضحى في رمادا داون تاون دبي      الإماراتية ب45 رحلة إضافية لخدمة الحجاج      فلاي دبي تقدم خيارات سفر متعددة للعيد   

أخبار عاجلة - مواضيع ساخنة
إنذار قضائي ضد مالك فندق فايسروي جميرا
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-29| Hits [1491]

 

أصدرت محاكم مركز دبي المالي العالمي حكماً قضائياً تمنع بموجبه مالك فندق فايسروي نخلة جميرا من اتخاذ أي إجراءات أخرى لمنع مجموعة فايسروي للفنادق والمنتجعات (فايسروي) من ممارسة حقها الحصري في إدارة وتشغيل الفندق. وكانت مجموعة فايسروي قد تقدمت بدعوى قضائية إلى محاكم مركز دبي المالي العالمي بعد قيام مالك الفندق باتخاذ عدد من الإجراءات بحقها يوم الاثنين 19 يونيو، عند الإعلان المزعوم عن تولي "فايف القابضة للفنادق والمنتجعات"، وهي شركة تابعة لمالك الفندق، إدارة الفندق، واتخاذها بعض الإجراءات لإزالة العلامة التجارية فايسروي من الفندق. وقد خالفت إجراءات المالك الخاطئة في ذلك الوقت اتفاقية إدارة الفندق الحالية. وتعمل مجموعة فايسروي حالياً على اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان امتثال مالك الفندق للحكم القضائي وبنود اتفاقية إدارة الفندق. وتعليقاً على هذه الخطوة، قال بيل والش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فايسروي للفنادق والمنتجعات: " خلافاً للبيانات الصادرة عن صاحب الفندق وبعض التقارير الإعلامية اللاحقة، كانت ولا تزال مجموعة فايسروي المشغل القانوني لفندق فايسروي نخلة جميرا. "كما ينص الحكم القضائي على إعادة اسم فايسروي وجميع اللافتات والعلامة التجارية إلى الفندق، إضافة إلى بعض المتطلبات الأخرى. وتبقى أولويتنا العمل مع زملائنا المتميزين في الفندق لضمان استمرارية الخدمة وتقديم أفضل تجربة لنزلاء الفندق تماشياً مع إيديولوجية مجموعة فايسروي. وسنواصل العمل مع فريقنا القانوني لضمان تحقيق ذلك. وأضاف: "نحن نفخر بإسهاماتنا في تعزيز مشهد قطاع الضيافة الحيوي في إمارة دبي من خلال افتتاح فندق فايسروي نخلة جميرا في 31 مارس 2017. ونؤكد التزامنا بدعم طموحات رؤية دبي الرامية لتجسيد مكانتها وجهة سياحية رائدة، وسنعمل بكل عزم على مواجهة أيه محاولات قد تهدد هذا الالتزام. وكانت مجموعة فايسروي للفنادق والمنتجعات قد وقعت في العام 2013 اتفاقية طويلة الأجل لإدارة الفندق تقوم بموجبها بتشغيل فندق فايسروي بالم جميرا الذي تم افتتاحه رسمياً في 31 مارس 2017م.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 24
زوار الموقع 9182576