تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مراس تطلق حملة ترويجية تستهدف السعوديين      «طيران أديل» يعلن إطلاق وجهته إلى أبها      جيثورن الهولندية قرية حالمة بلا سيارات      طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب      مستخدمي أجهزة آبل تعرضوا إلى هجمة قرصنة      شركة سعودية تفوز ببناء أطول برج بالعالم      أقوى 10 جوازات سفر عربية لعام 2018م      أقوى جوازات السفر في العالم لعام 2018      شاطئ الراحة يحصد 12 جائزة في سيال الشرق      موﭭنبيك تستفيد من نمو سوق الفنادق بالعراق      ندوات عن الضريبة للشركات ورواد الأعمال      باقات علاجية "سبا" مميزة في ربوع لبان      7 أنشطة تمارسها بشاطئ روميل مرسى مطروح      تعرف على معالم وابراج دبي الرائعة      سوق عثمان بيه أقدم وأفضل أسواق إسطنبول   

فنادق ومنتجعات
غيتس هوسبيتاليتي تتوسع في دولة الإمارات
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-29| Hits [1535]

 

حققت شركة "غيتس هوسبيتاليتي" المختصة في مجال الضيافة والسياحة رقمًا قياسيًا باستقبال أكثر من 1000 زبون يوميًا وذلك بالتزامن مع افتتاح مطعم جديد تابع للمجموعة تحت اسم "فيا فينيتو" في بوليفارد داون تاون دبي. ووفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس يعتقد نعيم معدد، الرئيس التنفيذي لشركة غيتس هوسبيتاليتي أن تحقيق النجاح في الوقت الحاضر ومستقبلًا يجب أن يرتكز على وضع مفهوم القيمة فوق المال، مع توجه السوق في دبي نحو العلامات المحلية. وحول هذا، قال معدد: "كان آخر مشاريعنا افتتاح مطعم فيا فينيتو بالقرب من برج خليفة وبذلك يصبح لدينا ثمانية أفرع في الإمارة. نحن الآن قادرون على تقديم خدمات لأكثر من 1000 زبون يوميًا، وهو إنجاز استطعنا تحقيقه خلال السنوات الخمس الماضية في ظل متطلبات السوق الصعبة". وتابع: "نحرص عند تقديم مفهوم جديد على وضع القيمة فوق المال، وبرأينا لقد ولّى وقت إطلاق علامة ما لمطعم مع إدخال عامل إبهار من الخارج بهدف الوصول للنجاح، إن مشاريعنا تقوم إما على تقديم مفهوم محلي أو افتتاح مطعم صغير يتمتع بشعبية كبيرة في السوق الخاص به". وتُظهر الإحصاءات التي أجرتها غيس هوسبيتاليتي أن سكان دولة الإمارات يساهمون في تنمية 80% من الأعمال التجارية سنويًا. وأضاف معدد: "يقف عادة موضوع التكلفة أمام سكان دبي والقادمين من أنحاء الإمارات الذين يرغبون بارتياد المطاعم مرتين أو ثلاثة في الأسبوع، لذلك نحن نفخر بتقديم أفضل الخدمات بأسعار معقولة". وأضاف: "بالطبع هناك مناسبات خاصة يُنفق فيها الناس بشكل أكبر من المعتاد ونحن جاهزون لتوفير كافة الخدمات المتعلقة بالمناسبات مع الأخذ بعين الاعتبار تلبية متطلبات السوق المحلي". وكان أكثر مشاريع غيتس للضيافة نجاحًا مطعم "ريفورم سوشال آند غريل"، المطعم العائلي الشهير في منطقة البحيرات في دبي، والذي تبعه مطعم "ألترا برازري"، و"بلاك لايون"، و"فولي من نك آند سكوت"، و"بابليك"، و"بيسترو دي آرتز".

 

المصدر: أريبيان بزنس


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 28
زوار الموقع 10639709