تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا   

السياحة العائلية
معالم مونتينيغرو السياحية الرائعة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-29| Hits [81]

 

لن تكتمل رحلتك إذا ما قمت بزيارة مرفأ بورتو مونتينيغرو الذي يحتضن مرسى حديث لليخوت الفاخرة في خليج كوتور. متّع ناظريك باليخوت الفاخرة وأنت تلذّذ بتناول الطعام الشهي في المطاعم المحلية القريبة من المرفأ، أو تسوّق خلال فترة بعد الظهر، أو استرخِ في إحدى المنتجعات. ولا بدّ لك من زيارة مدينة كوتور التي تتصدّر قائمة كل سائح. لا تبعد هذه المدينة سوى 20 دقيقة عن مدينة تيفات، وهي تشتهر بمعالمها المذهلة والخاطفة للأنفاس. تُعدّ مدينة كوتور القديمة التي بُنيت بين القرنين الثاني عشر والرابع عشر نموذجاً حضرياً عن العصور الوسطى ولكن ما زالت تحافظ على حالتها الجيّدة. ويمكنكم ايضاً الاستمتاع بالعروض والأداءات المحلية في منطقة بودفا المجاورة التي تتحول إلى مدينة مسرح خلال فصل الصيف. كما يمكنك أن تتنزه بين المتاجر، والمعارض، والمقاهي وأن تزور أديرة ستانجيفيسي، وبودوستروج، وريزيفيسي وغراديست. ولا ننسى ان نذكركم من أجل الحصول على أجمل المناظر الطبيعة الخلابة، بالابتعاد قليلاً عن المدينة الرائعة وتوجّه إلى منتزه لوفتشين الوطني. وتفضّل بزيارة ضريح بيتر الثاني من سلالة بيتروفيك نييغوس المذهل الذي يستكنّ على قمّة ثاني أعلى جبل في المدينة (1657 متراً). وخطّط أيضاً لرحلة التجول سيراً على الأقدام بحذاء مريح، إذ إنك ستتسلّق حوالى 461 خطوة قبل أن تطلّ أخيراً على أجمل منظر من أعلى الجبل.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 86
زوار الموقع 10251034