تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ارتفاع إنفاق السياح الوافدين إلى تركيا      افتتاح ريتريت نخلة دبي للسياحة العلاجية      السياحة القبرصية تسجل أرقاماً جديدة      عدد قياسي من السياح يزور بريطانيا      الصين تطلق واحد من أسرع القطارات بالعالم      400 طائرة بـ 51.3 مليار درهم أسطول دبي      عالم فيراري أبوظبي تحتفل بيوم الأفعوانيات      قصر الإمارات يطلق عروض خاصة لعيد الاضحى      العوائل مدعوة في العيد في "ون أند أونلي"      عروض مطاعم فندق شاطئ الراحة في عيدالأضحى      فندق المفرق يطلق عروض عطلة عيد الأضحى      احتفالات منتجع دانات العين بعيد الأضحى      أحتفل بعيد الأضحى في رمادا داون تاون دبي      الإماراتية ب45 رحلة إضافية لخدمة الحجاج      فلاي دبي تقدم خيارات سفر متعددة للعيد   

عروض مميزة
الإماراتية تقدّم أسعار مخفّضة لزيارة دبي
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-19| Hits [577]

 

أصبح بإمكان مسافري طيران الإمارات استكشاف المزيد من معالم دبي المميزة هذا الصيف، والاستفادة من أسعار مخفضة وعروض حصرية، من خلال «ماي إيماريتس باس» (My Emirates Pass)، التي تحول بطاقة الصعود إلى الطائرة إلى بطاقة عضوية حصرية. وستتاح الفرصة أمام المسافرين على رحلات «طيران الإمارات» إلى دبي أو عبرها، بين 1 يونيو و31 أغسطس، للاستفادة من عروض متنوعة في عدد من أبرز الوجهات والمعالم في الإمارة، بمجرد إبراز بطاقات صعودهم على طائرات الناقلة وبطاقة تعرفة شخصية. وتمنح بطاقة «ماي أيماريتس باس» العملاء حسومات خاصة في ما يزيد على 120 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها. وتتوافر العروض الخاصة أيضاً على تجارب ترفيهية عائلية رائعة، تشمل زيارات لنوادي الغولف ومتنزهات تخصصية وسبا فاخرة. وبينت «طيران الإمارات» أن دبي توفر تجارب تسوق وتناول طعام وترفيه عالمية، تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، لافتة إلى أنه يمكن للزوار استخدام «ماي إيماريتس باس» لاستكشاف بعض من أشهر الوجهات ومنها «دبي باركس آند ريزورتس»، الذي يضم 3 متنزهات مميزة هي موشنجيت وبوليوود باركس وأول منتزه وحديقة مائية ليغو لاند في المنطقة.

 

وتسيّر «طيران الإمارات» رحلات مباشرة من دبي إلى أكثر من 150 وجهة في 80 دولة، وتشمل أحدث وجهاتها العاصمة الكرواتية زغرب، التي ستخدمها برحلات يومية اعتبارا من 1 يونيو. وتوفر الناقلة خدمات جوية ذات مستوى رفيع يقدمها أفراد أطقم من 135 دولة، ويتحدثون أكثر من 60 لغة، وقد استثمرت بشكل مكثف لضمان تقديم منتجات عالية الجودة وقيمة متميزة للمسافرين في جميع الدرجات، بما في ذلك مقاعد قابلة للتحول إلى أسرة مستوية بالكامل في درجة رجال الأعمال، ومقاعد مريحة إلى جانب أكبر شاشات فيديو شخصية في الدرجة السياحية قياس 13.3 بوصة. ونوهت بأن الركاب يحظون بخيارات ترفيهية لا تضاهى، من خلال أكثر من 2500 قناة يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي (ice) ذو الشاشة الرقمية العريضة. وذكرت أنه يمكن للأشخاص المسافرين مع أطفالهم الاستفادة من خدمات ومنتجات الناقلة الخاصة بالعائلات، التي تشمل أولوية إنجاز إجراءات السفر في جميع المطارات، ووجبات الطعام وقنوات الترفيه المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى دمى وألعاب «لونلي بلانيت» في الطائرة. وتعد «طيران الإمارات» الناقلة الوحيدة التي تشغل جميع رحلاتها بطائرات «إيرباص A380» و«بوينغ 777»، ما يوفر تجربة راقية للمسافرين على متن هذه الطائرات الحديثة ذات الجسم العريض.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 69
زوار الموقع 9182658