تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

أسفار الأعمال
الجميرا المسيلة أفضل فندق لرجال الأعمال
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-19| Hits [3514]

 

حصل فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، على جائزة أفضل فندق لرجال الأعمال، في الدورة السادسة لجوائز «بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط» لعام 2017 ضمن حفل فاخر في دبي. وتسلم الجائزة خلال الحفل، مدير إدارة تطوير الأعمال والتسويق في الفندق أحمد جركس، معرباً عن فخره بأن يحظى عمل الفندق بهذا التقدير، ومشيراً إلى أن هذه الجائزة المرموقة شهادة على تفاني فريق الفندق بالعمل، وتسلط الضوء على تميّز خدماته وسعيه الدائم لتحقيق التفوق وتقديم تجارب ضيافة استثنائية للضيوف من المسافرين لأغراض العمل والترفيه وجميع أفراد العائلة على حدٍّ سواء. وقال إن الفندق يوفر لراوده من رجال الأعمال المميزين باقة من المرافق الحيوية، التي تمتاز بتصاميمها الأنيقة المثالية لعقد الاجتماعات، بما في ذلك مركز أعمال مجهز بالكامل، ومساكن خاصة بالإقامة الطويلة فضلاً عن قاعات اجتماعات فاخرة مجهزة وفق أعلى المعايير. وأضاف أنه سواءً رغب الضيوف بعقد اجتماع أو حجز مساحة خاصة، توفر قاعات الاجتماع الفاخرة مكاناً مثالياً لمناقشة الأعمال التجارية، لما تمتاز به من خدمات متكاملة لضمان تجربةٍ سلسة. وذكر جركس أنه فيما يخص ضيوف الشركات، تعدّ قاعة «ريف» الفريدة مكاناً مثالياً لحفلات الكوكتيل فيما توفر قاعات المسيلة للاجتماعات في الفندق أقصى درجات الراحة، فضلاً عن «الكرو لاونج» المثالية لعقد ورشات التدريب والندوات، بينما توفر قاعة «السدو» شرفة مفتوحة جذابة، فيما تختص قاعة بدرية، الأكبر من نوعها بالكويت، باستضافة فعاليات الشركات الكبيرة والمعارض الضخمة. ويمتاز الفندق بموقعه القريب من منطقة الأعمال المركزية والمطار في الكويت، ويقدم لضيوفه باقة من المرافق المتنوعة، ليكون بذلك وجهةً مثالية لرجال الأعمال والمسؤولين التنفيذيين المحليين والعالميين.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 34
زوار الموقع 9712050