تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

مركز الأخبار / الأخبار الخليجية
طيران الجزيرة: Park & Fly مجانا بالعيد
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-19| Hits [1088]

 

أطلقت شركة طيران الجزيرة، أول ناقل جوي من القطاع الخاص في الكويت والشرق الأوسط، عرضاً حصرياً من خلال خدمتها الفريدة من نوعها «Park & Fly» في عطلة عيد الفطر المبارك. وتوفر الشركة لمسافريها مواقف لسياراتهم، تسجيل دخول خاص ووسيلة نقل من وإلى مطار الكويت الدولي، ما بين 21 و27 يونيو الجاري، وتمنحهم خدمة مجانية لمدة يومين في «Park & Fly» لكي يتمتعوا بسفر أسهل وعطلة عيد أكثر راحة. وتوفر خدمة «Park & Fly» الجديدة لمواقف السيارات وتسجيل الدخول، وقت المسافرين ومجهودهم بعيداً عن الازدحام المروري المعتاد وطوابير الانتظار في المطار. وتقع المواقف على بُعد دقيقتين من مطار الكويت الدولي، مقابل المطار الأميري وبمساحات واسعة ومظلّلة، تحظى بالمراقبة على مدار الساعة، مع توافر فريق عمل مدرّب لخدمة إيقاف السيارة. وأشارت الشركة إلى وجود صالة لتسجيل الدخول، إذ يمكن للمسافرين تسجيل دخولهم وتسلم بطاقة الصعود إلى الطائرة، ومن ثم الانتقال من وإلى مطار الكويت الدولي عبر الحافلة المخصصة، مبينة أنه في نهاية رحلتهم، وبعد المرور على تدقيق الجوازات، يجب على المسافرين الاتصال على الرقم (65751737)، والتوجه إلى بوابة رقم 6 حيث ستكون الحافلة في انتظارهم.

 

وبينت أنها ولتضمن تعزيز راحة مسافريها والحد من وقت الانتظار، فقد وفرت حافلة كل 15 دقيقة لنقلهم من مطار الكويت الدولي إلى «Park & Fly»، إذ ستكون سياراتهم بانتظارهم عند المدخل الرئيسي. وهنأت «طيران الجزيرة» الجميع بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدة استمرارها في تقديم المنتجات والخدمات المبتكرة، كونها الشركة الوحيدة في الكويت والمنطقة التي تقدم خدمة «Park & Fly»، ومشددة على سعيها لتعزيز تجربة السفر على الأرض وفي الجو. وتأتي خدمة «Park & Fly» ضمن الخطط الإستراتيجية التي توفر من خلالها الشركة، مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية والفريدة من نوعها، بالإضافة إلى عدد من الخدمات التي أطلقتها وتطورت على مدى السنوات الماضية، مثل افتتاح قاعة الجزيرة لدرجة الأعمال، وإطلاق تطبيق «طيران الجزيرة»، وخدمة «WhatsApp» لتلبية كافة الاستفسارات والحجوزات وتسجيل الدخول إلكترونياً، إضافة إلى تدشين مبنى ركّاب طيران الجزيرة الجديد في مطار الكويت الدولي قريباً، والعديد من الأفكار والخدمات المبتكرة الأخرى، التي تأتي لتعزيز تجربة السفر في الكويت والمنطقة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 83
زوار الموقع 9711937