تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   160 فعالية لعيد الفطر في 30 موقعاً بالرياض      فندق تلال ليوا يطلق عروض خاصة بعيد الفطر      جزيرة ياس أبوظبي تستعد لسعوديين هذا الصيف      منتجع وحديقة الامارات يطلق مخيمه الصيفي      موفنبيك الرياض يطلق عروض العيد الحصرية      فندق برج رافال كمبينسكي يُطلق عروض العيد      احتفل مع فورسيزونز الرياض بعيد الفطر      السعودية تفوز بجائزة الطيران الأكثر تحسنا      عروض عيد الفطر في دانات منتجع جبل الظنة      الصين تفرض غرامة على طيران الامارات      سيؤول العاصمة الكورية عالم آسيوي ساحر      الإماراتية تقدّم أسعار مخفّضة لزيارة دبي      الجميرا المسيلة أفضل فندق لرجال الأعمال      طيران الجزيرة: Park & Fly مجانا بالعيد      الكشف عن كذبة قناة “PBS SPORTS السعودية   

شباب - رياضة - مغامرات
الكشف عن كذبة قناة “PBS SPORTS السعودية
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-18| Hits [632]

 

صحيفتي الرياض والرياضية السعوديتين صرحتا بان ما تتداوله بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إطلاق قناة رياضية تحت مسمى "Pbs sport" بدعم من السعودية ومصر أنه كذب وعار عن الصحة. وأكدتا الصحيفتين عدم تقدم أي جهة أو شركة لإنشاء قنوات رياضية متخصصة خلال الفترة الأخيرة، وأن المملكة العربية السعودية لا علاقة لها بإطلاق أي مشروع لإنشاء قناة فضائية رياضية جديدة. وأشارت مصادر عدم تلقى لاعبين سابقين أي عروض للظهور على القناة المزعومة، موضحة أن كل ما نُشِرَ حولها ما هو إلا محض افتراء وكذب. وفى هذا الصدد أكدت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع  بالمملكة العربية السعودية، عدم صدور أي ترخيص لأشخاص أو جهات لإنشاء مدينة إعلامية سعودية. وقالت في بيان لها عن استخدام اسم المدينة الإعلامية السعودية إن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مسؤولة عن إصدار ترخيص المدينة الإعلامية، ولم يصدر لأى شخص أو جهة خاصة ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية في السعودية. وعبَّرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع عن أملها من وسائل الإعلام المختلفة التأكد من المعلومات من الجهات ذات الاختصاص قبل نشرها. وقالت الهيئة: ستقوم الهيئة بمساءلة مَن يثبت مخالفته الأنظمة والأوامر السامية والتعليمات الصادرة في هذا الشأن.

 

وزارة الاعلام المصرية: ما تردد عن انشاء مجموعة قنوات رياضية تحمل اسم PBS SPORTS بي بي اس سبورت. وقال مصدر في الوزارة انه لم تقدم أي جهة أو شركة بإنشاء قنوات رياضية متخصصة في الفترة الاخيرة ولم يتم منح ترخيص تشغيلي جديدة للقنوات الرياضية. جاء ذلك بعد تسريبات تم تداولها بشكل واسع بين الجمهوري الرياضي الخليجي والمصري تشير الى اطلاق قناة رياضية بديلة لقنوات بي ان سبورت تحمل اسم بي بي سبورت. وأكد مصدر اماراتي رفيع لصحيفة الرياضية السعودية ان بلاده لا علاقة لها بهذا المشروع على الاطلاق، مشيراً أنه لا نية اصلا للدخول في مشروع كهذا. وعلى نفس الصعيد تلقى مجموعة من اللاعبين والمحللين والمعلقين الرياضيين عروضاً للظهر في قناة بي بي اس المزعومة التي نجحت في ان تكون حديث الشارع الرياضي خصوصاً بعد حجب قنوات بي ان سبورت في السعودية.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 64
زوار الموقع 8796234