تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا   

حاسوب - محمول - كاميرات
هواوي تستثمر في تطوير كاميرا هاتف P10
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-18| Hits [144]

 

قال ديفيد وانغ، رئيس مجموعة أعمال «هواوي كونسيومر» لأجهزة المستهلك في الإمارات إن الشركة الصينية خصصت جزءاً كبيراً من ميزانيتها المخصصة للبحوث والتطوير العام الماضي والتي بلغت أكثر من 11 مليار دولار بحسب «تقرير هواوي السنوي 2016»، وذلك في تطوير الكاميرا مزدوجة العدسة التي تعتبر أهم مميزات هاتفي P10 و«P10 بلس» اللذين أطلقتهما الشركة أبريل الماضي. وقال ديفيد وانغ، رئيس مجموعة أعمال «هواوي كونسيومر» لأجهزة المستهلك في الإمارات، في تصريحات لـ«البيان الاقتصادي» إن الإقبال اللافت على هاتفي P10 و«P10 بلس» في أسواق الإمارات مؤشر واضح على نجاح هواوي في التوظيف الأمثل لتقنية العدسة المزدوجة التي طرحتها الشركة للمرة الأولى في 2015 من خلال هاتفها المبتكر P9، والتزام الشركة بإرساء معايير جديدة ترتقي بفن التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية. ويضيف وانغ: «لم تكن مهمة هواوي في الانتقال من الكاميرات أحادية العدسة إلى الكاميرات مزدوجة العدسة بالسهلة، حيث خصصت الشركة استثمارات هائلة لدعم العديد من فرق البحث المتخصصة بهدف طرح الكاميرا مزدوجة العدسة. وبتوحيد صفوف التعاون بين الفريق المتخصص في الكاميرات الاحترافية والفريق المتخصص في أنظمة الكاميرات مزدوجة العدسة والفريق المتخصص في معالج الإشارات الصورية ISP، نجحت هواوي في ابتكار كاميرا لايكا مزدوجة العدسة والاستفادة منها في هاتفي P10 وP10 بلس».

 

فريق التطوير:

وإضافة إلى الفريق المتخصص في تعديل التصميم وفريق تصميم معالج الإشارات الصورية ISP، تضم «هواوي» أيضاً فريقاً مؤلفاً من أكثر من 100 مطور يعملون معاً على ضبط نظام الكاميرا مزدوجة العدسة. ويقدم مركز الأبحاث في فرنسا أبرز مثال على الأبحاث المطولة التي يجريها قسم الأبحاث في «هواوي» إذ يتولى مهمة إجراء الأبحاث الخاصة بمعالج الإشارات الصورية ISP. وحالما يتم الانتهاء من أعمال التصميم، سيتم دمج هذا المعالج ضمن رقاقة كيرين المبتكرة من «هاي سيليكون». ويجري تطوير النظام الأحدث من كاميرا لايكا مزدوجة العدسة من خلال التعاون بين مركز «هواوي» المتخصص في مجال الرياضيات في فرنسا وبين مختبر «ماكس بيريك للابتكار». كما تدير «هواوي» أيضاً فريق عملها في اليابان الذي يتولى مسؤولية تعديل ومعايرة الكاميرات.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 56
زوار الموقع 10250993