تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   أكبر مشروع فندقي في العالم سيكون بمكة      جوجل ماب تتيح لكم الملاحة بدون إنترنت      مطعم ذا ريب روم جميرا ابراج الامارات      مراكز التسوق في دبي وموسم العودة للمدارس      7 فعاليات هذا الأسبوع في روزنامة الترفيه      احتفالات لا تٌنسى في العيد بفندق الميدان      احتفلوا بعيد الأضحى في منتجع باب الشمس      عروض نيرفانا الامارات لعطلة عيد الأضحى      عروض طيران ناس الرائعة لنهاية صيف 2017      جولات سياحية الى حقول العنب في لوزان      الحظر الأمريكي للأجهزة مقتصر على 4 مطارات      المحاكمة غيابيا لاسقاط الطائرة الماليزية      طائرة كندية تتفادى أكبر كارثة تاريخية      أير فرانس شركة جديدة لرحلات مخفضة الأسعار      الكويتية تتسلم الطائرة (9) للمدى الطويل   

السياحة العائلية
دبي باركس تطرح بطاقات للعطلة الصيفية
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-18| Hits [109]

 

أعلنت دبي باركس آند ريزورتس عن طرح بطاقات العروض الصيفية والتي تتيح الإقامة في فندق لابيتا مع تذاكر دخول للمنتزهات الترفيهية الثلاث وحديقة الألعاب المائية. وأوضحت أن المنتزهات الترفيهية التي تشملها العروض هي : “موشنجيت دبي”، و “بولييود باركس دبي”، و “ليجولاند دبي”، و”ليجولاند ووتر بارك”. وأشارت إلى أن فندق لابيتا بعد جزء من ماريون أتوجراف كوليكشن، ويقع في قلب “دبي باركس آند ريزورتس”.

 

وأوضحت أن الباقات تتضمن ما يلي:

  • باقات تبدأ من 315 درهم للشخص في الليلة الواحدة (بسريرين ديلوكس مزدوجين لـ 4 أشخاص).
  • باقات تشمل إقامة ليلة واحدة في فندق لا بيتا لا تشمل المنتزهات الترفيهية.
  • باقات تشمل تذاكر دخول للمنتزهات الترفيهية خلال مدة الإقامة.
  • باقات تشمل تذاكر “كيو-فاست” لمنتزه “موشنجيت دبي” و “بوليوود باركس دبي”.
  • باقات تشمل سرير ديلوكس بحجم مزدوج متوسط (لشخصين)، و ديلوكس مزدوج كبير (شخصين بالغين وطفلين في أسرة بحجم كوين)، جناح صغير وجناح عائلي.
  • باقات يمكن ترقيتها لتشمل الإقامة مع وجبتي الفطور والعشاء.
  • أضافت أن الباقات تسري حتى 30 سبتمبر 2017م.
  • مكن القيام بالحجز عبر الموقع الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com.

مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 43
زوار الموقع 9157188