تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   أكبر مشروع فندقي في العالم سيكون بمكة      جوجل ماب تتيح لكم الملاحة بدون إنترنت      مطعم ذا ريب روم جميرا ابراج الامارات      مراكز التسوق في دبي وموسم العودة للمدارس      7 فعاليات هذا الأسبوع في روزنامة الترفيه      احتفالات لا تٌنسى في العيد بفندق الميدان      احتفلوا بعيد الأضحى في منتجع باب الشمس      عروض نيرفانا الامارات لعطلة عيد الأضحى      عروض طيران ناس الرائعة لنهاية صيف 2017      جولات سياحية الى حقول العنب في لوزان      الحظر الأمريكي للأجهزة مقتصر على 4 مطارات      المحاكمة غيابيا لاسقاط الطائرة الماليزية      طائرة كندية تتفادى أكبر كارثة تاريخية      أير فرانس شركة جديدة لرحلات مخفضة الأسعار      الكويتية تتسلم الطائرة (9) للمدى الطويل   

الأخبار العامة
خمس حقائق مغلوطة عن طعام الطائرات
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-16| Hits [1708]

 

يتداول الكثير من المسافرين العديد من الحقائق السلبية المغلوطة عن الأطعمة التي تقدمها شركات الطيران لهم أثناء رحلاتها الجوية، ويوجهون الانتقادات اللاذعة لما يقدم لهم من وجبات على متن الطائرة. وبحسب موقع "يو إس إي توداي" فإن الكثير من الحقائق والمقولات التي تنتشر بين المسافرين، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عن طعام الطائرة ليست إلا تكهنات وآراء فردية. وفيما يلي 5 حقائق مغلوطة عن الوجبات التي تقدمها شركات الطيران:

  1. وجبات الطائرة عادة ما تكون مجمدة وغير طازجة ويتم تسخينها قبل تقديمها للركاب بوقت قصير، وهذا الكلام ليس دقيقاً فعادة ما تقدم الكثير من شركات الطيران وجبات طازجة مطهوة قبل وقت قصير من الإقلاع.
  2. يتم تقديم الوجبات المميزة للمسافرين في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى، وتقدم الوجبات العادية للمسافرين في الدرجة السياحية. وهذا أمر منطقي لأن مسافري الدرجة الأولى يدفعون مبلغاً كبيراً للحصول على خدمات مميزة.
  3. بعض الأطعمة مثل الزبدة والبطاطا المقلية والسمك تفسد على الارتفاعات الشاهقة، ولكن شركات الطيران تصر على تقديمها للمسافرين. وهذا الكلام ليس صحيحاً بالضرورة لأن الكثير من شركات الطيران المرموقة باتت تمتلك خبرة كافية لمعرفة أنواع الطعام المناسبة لتقديمها للمسافرين.
  4. هنالك اعتقاد سائد بأن تناول الوجبات السريعة يعتبر صحياً أكثر من تناول وجبات الطائرة، وهذا ليس صحيحاً لأن شركات الطيران تراعي المعايير الصحية في وجباتها وتقدم وجبات ذات مواصفات صحية جيدة.
  5. يعتقد الكثير من المسافرين بأن طعام الطائرة يجعل المسافر يسترخي ويغط في نوم عميق، وهذا أمر غير منطقي لأن من مصلحة شركات الطيران أن ترضي زبائنها وتقدم لهم أفضل الخدمات لتكسب ثقتهم.

المصدر: موقع ae 24


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 28
زوار الموقع 9157238