تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   رأس السنة بمطعم فلافورز فندق هوثورن جميرا      «طيران أديل» يقلع لجازان من جدة والرياض      ريكسوس النخلة دبي يطلق عروض رأس السنة      التركية تعلن عن عروضها الشتوية المغرية      البريطانية الى90 وجهة بحسم 50% من النقاط      متعة التسوق والترفيه في باكو اذربيجان      كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء   

مطاعم - مقاهي - مأكولات
ذا كوفي كلوب دبي يقدم قهوة معتمدة عالميا
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-16| Hits [1674]

 

في إطار جهوده الكبيرة نحو الاستدامة والحفاظ على البيئة، قرر مقهى ذا كوفي كلوب The Coffee Club اعتماد وتقديم القهوة الحاصلة على شهادة الـUTZ فقط. يذكر أن UT، هي مؤسسة هولندية عالمية تعمل على توفير فرص أفضل لمزارعي الشاي، البن، والكاكاو وذلك من خلال مساعدتهم وأفراد أسرهم على اعتماد أساليب زراعية أفضل ومتطورة بما يخدم البيئة المحيطة. وعلى صعيد آخر يسهم القائمون على برنامج UTZ على تحسين بيئة العمل الخاصة بالمزارعين والاهتمام بأطفالهم والبيئة التي يعملون بها، وبالتالي فإن المزارعين المنخرطين في هذا البرنامج تكون محاصيلهم أفضل وتزيد إنتاجيتهم ومن ثم دخلهم ما يعني فرص أكثر لهم مع ضمان سلامة البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية الحالية والمستقبلية. ويبقى الأهم من ذلك هو زراعة محاصيل عالية الجودة ونكهة متميزة. وفي تصريح لـ/ راڤي شاندران المدير التنفيذي لشركة ليوا مينور للمأكولات والمشروبات قال فيه: ” إنها خطوات بسيطة نعمل جاهدين على اتخاذها لنضمن للعملاء تقديم قهوة متميزة بنكهتها ورائحتها. عندما يتناول أي من زبائننا القهوة، فإنهم بذلك يساعدون المزارعين المنخرطين في هذا البرنامج والذي يهدف لتحسين حياتهم. أود الإشارة هنا إلى أن المنتجات المستدامة يتم زراعتها بطريقة مختلفة وفي ظروف عمل أفضل كما أن مذاقها يكون أطيب. نحن في ذا كوفي كلوب لا نحرص فقط على تقديم منتجات طيبة المذاق للعملاء بل نحرص أيضاً على الحفاظ على البيئة المحيطة بما يعود بالنفع على الجميع.”


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 29
زوار الموقع 10261433