تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   160 فعالية لعيد الفطر في 30 موقعاً بالرياض      فندق تلال ليوا يطلق عروض خاصة بعيد الفطر      جزيرة ياس أبوظبي تستعد لسعوديين هذا الصيف      منتجع وحديقة الامارات يطلق مخيمه الصيفي      موفنبيك الرياض يطلق عروض العيد الحصرية      فندق برج رافال كمبينسكي يُطلق عروض العيد      احتفل مع فورسيزونز الرياض بعيد الفطر      السعودية تفوز بجائزة الطيران الأكثر تحسنا      عروض عيد الفطر في دانات منتجع جبل الظنة      الصين تفرض غرامة على طيران الامارات      سيؤول العاصمة الكورية عالم آسيوي ساحر      الإماراتية تقدّم أسعار مخفّضة لزيارة دبي      الجميرا المسيلة أفضل فندق لرجال الأعمال      طيران الجزيرة: Park & Fly مجانا بالعيد      الكشف عن كذبة قناة “PBS SPORTS السعودية   

الدليل السياحي
أكثر الوجهات السياحية طلباً في عيد الفطر
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-16| Hits [382]

 

كشف موقع و تطبيق "هوتيلزكومبايند" HotelsCombined، الرائد عالمياً لمقارنة أسعار الفنادق عن أن مواطني ووافدي دول مجلس التعاون سيتوجهون خلال أيام عيد الفطر السعيد هذا العام إلى بالي وأوروبا وتركيا وبريطانيا والولايات المتحدة. وجاء تقرير هوتيلزكومبايند وفق البيانات التي تم جمعها من المسافرين الذين حجزوا رحلاتهم في وقت مبكر هذا العام، أي منذ أبريل الماضي بحثاً عن أفضل الصفقات والعروض خلال عطلة العيد. وقد اختار المسافرون من العائلات والأزواج ورجال الأعمال تلك المناطق مرتكزين على رقيّ الفنادق الفاخرة الموجودة فيها، وتنوّع خيارات المطاعم وأماكن الجذب الترفيهية والنوادي الصحية، وأيضا توفّر الرحلات الجوية المتكرّرة المتجهة إلى تلك المناطق. وقال عامر الحلبي، مدير عام هوتيلزكومبايند: "تقدّم هذه الوجهات الخمس منتجعات ذات خمس نجوم وفيلات نائية فريدة من نوعها، ومنتجعات بوتيك وفنادق خمس نجوم. كما تناسب تلك الوجهات جميع الميزانيات وتشكل مصدر جذب لشرائح متنوعة من المسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي خصوصا العائلات التي تسافر. ولتعزيز عوامل الجذب لتلك الشريحة الواسعة، تضم العروض أيضا مجموعة متنوعة من الخيارات الإضافية والباقات السياحية منها تقديم خدمة طعام مجانية للأطفال، وتأمين أسرّة إضافية  لهم، بالإضافة إلى تنويع الأنشطة واستخدام وسائل النقل الخاصة بالمجموعات."

 

بالي - أندونيسيا:

بالي هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية لدى الخليجيين الذين يبحثون عن الوجهة المثالية للاحتفال بالعيد. وتتميز بالي بالسواحل الرملية البيضاء والشواطئ الخلابة في كوتا مرورا بجبل بالي الأكثر زيارة وغونونغ باتور، فضلاً عن وجود مجموعة من المعابد والقصور والحدائق النباتية التي تظهر جمال وثقافة بالي. وتجذب بالي جميع أنواع المسافرين ذوي الميزانيات المتوسطة أو العالية، مشكّلة بذلك المكان المناسب للمجموعات العائلية والأزواج لقضاء شهر العسل، والأندية والمتسوقين وكذلك أولئك الذين يبحثون عن الفن والثقافة والأماكن التاريخية أو الشواطئ المنعزلة.

 

أوروبا:

يسافر الخليجيين إلى أوروبا للاستمتاع بمناخ أكثر برودة، وزيارة المواقع السياحية ذات المناظر الخلابة واكتشاف أماكن جديدة. فبإمكانهم التنقل من باريس إلى براغ، ومن نافورة تريفي المذهلة في روما إلى كاتدرائية فلورنسا الشهيرة في مونيه، وكذلك التسوق في ميلانو، وزيارة الساحة الحمراء في موسكو، والقيام بجولات لتذوق الطعام والتعرف على ثقافة مدريد. فهناك الكثير لاستكشافه عندما يتعلق الأمر بجمال القارة. كما بإمكانهم زيارة المدن الأوروبية الأخرى مثل أمستردام والمقاهي الشهيرة وركوب الدراجات على طول قنوات المدينة، وكذلك ركوب زوارق الجندول في فينيسيا وزيارة المسارح والمطاعم البارزة في براغ كأنها قصة خيالية والتعرف على فن عمارة الكاتدرائيات.

 

تركيا:

تركيا هي ملتقى الشرق والغرب حيث تجتاحها نكهات التوابل المختلطة الشهية، وتمتزج فيها أصوات المآذن وتنتشر فيها المتاحف. وهي صلة الوصل بين أوروبا وآسيا لتلتقي الثقافات في أكبر مدينة، اسطنبول، المدينة المفضلة لدى المسافرين من الخليج. وتفتخر المدينة بشبكات النقل الحديثة الموجودة فيها والمأكولات اللذيذة وثقافتها الغنية والمواقع الشهيرة عالميا مثل قصر توبكابي والمسجد الأزرق. استمتعوا بحمام فرك للجسم مغذي وعميق في الحمامات العثمانية، ثم انطلقوا في العبارة عبر مضيق البوسفور واستكشفوا أوسكودار الواقعة في الجانب الآسيوي من المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الطقس هناك بدرجة حرارة معتدلة، أي أقل بقليل من  23 درجة مئوية حيث بإمكانكم تنفس الهواء المنعش وهو مناسب بالمجمل لمقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

المملكة المتحدة

تتكون المملكة المتحدة من انكلترا واسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية، وهي تفتخر بوجهاتها المتعددة التي تقدم كل واحدة منها شيئا فريدا. فإنكلترا مثلا- مسقط رأس شكسبير والبيتلز – تحتضن العاصة لندن، الشهيرة بمراكزها المالية والثقافية العالمية المؤثرة. إنجلترا هي أيضاً موقعٌ للعصر الحجري الحديث والحمام الروماني وتضم جامعات شهيرة عمرها قرون مثل جامعتي أكسفورد وكامبريدج. وتأتي إدنبرة في اسكتلندا في المركز الثاني الأكثر شعبية في المملكة المتحدة، وهي الوجهة المثالية للجميع، حيث يخيّم سحر تلك المدينة القديمة التاريخية على الأجواء مروراً بالمهرجانات الصاخبة والمناظر الطبيعية الخلابة لكل من  الواجهة البحرية والتلال. وتشمل المدينة الأنشطة الأكثر شعبية لدى مواطني الخليج مثل تجربة التسوق الممتعة في هارودز وزيارة إيست إند في لندن حيث يرتادها جيل الألفية للاستمتاع بالحياة الليلية.

 

الولايات المتحدة الأمريكية:

تشكل ألاسكا وبوسطن وكاليفورنيا ونيويورك وميامي و45 دولة أخرى أماكن جذب متنوعة رائعة للسياح الخليجيين، حيث نجد فيها جسر البوابة الذهبية ونصب لنكولن التذكاري وجراند كانيون وشارع هوليوود والسنترال بارك. فالولايات المتحدة الأميركية لا تخيب آمال المسافرين المتحمّسين، حيث شواطئ هونولولو ونصب جبل روشمور الوطني في ساوث داكوتا، أو حتى ساحة التايمز سكوير في مانهاتن، فلدى كل ولاية شيئا يأسرك. فلمن لم يزر تلك المناطق، حان دورك لاستكشافها.

 

للمزيد من المعلومات حول العروض المناسبة بعيد الفطر السعيد والتعرف على الوجهات المفضلة لديكم، تفضلوا  بزيارة موقع "هوتيلزكومبايند"www.hotelscombined.ae، الذي يتيح لكم العثور على أفضل عروض الفنادق بجلسة واحدة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 12
زوار الموقع 8796147