تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

مركز الأخبار / الأخبار المحلية (السعودية)
ناس والتوكيلات يكرمون الفائز بسفرة وسيارة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-16| Hits [1699]

 

احتفل طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، بالفائز بسيارة فورد من طراز إيكوسبورت، والتي حصل عليها ضمن مسابقة "سفرة وسيارة" التي أطلقها طيران ناس بالتعاون مع توكيلات الجزيرة للسيارات، خلال الفترة ما بين 16 مايو وحتى 25 مايو 2017م. وقد تسلم الفائز جائزته في معرض توكيلات الجزيرة للسيارات، يوم أمس الثلاثاء 13 يونيو في الدمام، بحضور عدد من منسوبي توكيلات الجزيرة للسيارات وطيران ناس. وأكد طيران ناس، بأن الفائز قد تم اختياره بطريقة عشوائية –عقب انتهاء المسابقة- بواسطة نظام آلي، وتحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية في الرياض. وكان قد اختار النظام الآلي، أحد ضيوف طيران ناس، والذي حجز رحلته على متن طيران ناس في الفترة من 16 مايو وحتى نهاية عام 2017م، للوجهة التي يختارها، داخليًا أو دوليًا. وتأتي هذه الجائزة في نطاق حرص طيران ناس على تعزيز علاقته مع ضيوفه المسافرين، حيث يقدّم طيران ناس بشكل دائم عروضًا ومسابقات وجوائز لترسيخ العلاقة وأن يكون الخيار الأول للمسافرين.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 77
زوار الموقع 9697409