تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   160 فعالية لعيد الفطر في 30 موقعاً بالرياض      فندق تلال ليوا يطلق عروض خاصة بعيد الفطر      جزيرة ياس أبوظبي تستعد لسعوديين هذا الصيف      منتجع وحديقة الامارات يطلق مخيمه الصيفي      موفنبيك الرياض يطلق عروض العيد الحصرية      فندق برج رافال كمبينسكي يُطلق عروض العيد      احتفل مع فورسيزونز الرياض بعيد الفطر      السعودية تفوز بجائزة الطيران الأكثر تحسنا      عروض عيد الفطر في دانات منتجع جبل الظنة      الصين تفرض غرامة على طيران الامارات      سيؤول العاصمة الكورية عالم آسيوي ساحر      الإماراتية تقدّم أسعار مخفّضة لزيارة دبي      الجميرا المسيلة أفضل فندق لرجال الأعمال      طيران الجزيرة: Park & Fly مجانا بالعيد      الكشف عن كذبة قناة “PBS SPORTS السعودية   

السياحة العائلية
فيراري أبوظبي ستعمل 7/24 متواصلة في العيد
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-16| Hits [83]

 

أعلنت مدينة "عالم فيراري أبوظبي" عن فتح أبوابها على مدار 24 ساعة متواصلة لمدة يوم واحد في خطوة هي الأولى من نوعها في المنطقة. واحتفاءً بحلول عيد الفطر، والذي يشكل مناسبةً ملائمة لاجتماع العائلة والأصدقاء واختبار لحظات لا تنسى، تعتزم المدينة تشغيل مرافقها على مدار يوم كامل في 25 يونيو. وتختتم هذه الفعالية موسم "عرض الدخول المجاني" في أجواء احتفالية مستوحاة من خمس حقبات زمنية ماضية، حيث ستشهد الفعالية وعلى مدار 24 ساعة متواصلة حفلات مع منسقي أسطوانات DJ وعروض ترفيهية، ونشاطات مشوّقة لمختلف الأعمار مع فرصة لالتقاط أروع الصور التذكارية. وبهذه المناسبة، قال جيسي فارغاس، مدير عام "عالم فيراري أبوظبي": "نحن متحمسون للمساهمة في جمع العائلات والأصدقاء معاً خلال فترة العيد لقضاء أفضل الأوقات في وجهة لامثيل لها. وسيحظى ضيوف المدينة بفرصة فريدة ليكونوا جزءاً من مهرجان عائلي غير مسبوق يستطيعون خلاله الاستمتاع بمختلف الألعاب والمرافق الترفيهية فيها على مدار الساعة". وأضاف فارغاس: "لقد كان عاماً حافلاً بالإنجازات الهامّة، ونحن فخورون بالتطور الذي حققته "عالم فيراري أبوظبي" ويسرنا تقديم تجربة أكثر تشويقاً لضيوفنا". ويمكن لمحبي التشويق والمرح  من الزوار الاستمتاع ألعاب ومرافق "عالم فيراري أبوظبي" مقابل 175 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (لمن يصل طولهم إلى 1.3 متراً فأكثر)، بما في ذلك "سباق التيربو" الذي يعدّ أحدث ألعاب المدينة وأكثر أفعوانيات العالم تشويقاً على الإطلاق. كما تقدم المدينة لصغار السن أسعاراً مخفضة تصل قيمتها إلى 125 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (ممن لا يتجاوز طولهم 1.3 متراً)، وذلك للاستمتاع بالألعاب العائلية المشوقة بما فيها "مغامرة بينو الرائعة" و"المعسكر التدريبي للناشئين" وغيرها الكثير. وتفتح مدينة "عالم فيراري أبوظبي" أبوابها اعتباراً من الساعة 11:00 صباحاً في 25 يونيو ولغاية الساعة 10:00 ليلاً في 26 يونيو مع الاستمرار في عرض الدخول المجاني.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 54
زوار الموقع 8796224