تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   رأس السنة بمطعم فلافورز فندق هوثورن جميرا      «طيران أديل» يقلع لجازان من جدة والرياض      ريكسوس النخلة دبي يطلق عروض رأس السنة      التركية تعلن عن عروضها الشتوية المغرية      البريطانية الى90 وجهة بحسم 50% من النقاط      متعة التسوق والترفيه في باكو اذربيجان      كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء   

عروض مميزة
اطلق منتجع باب الشمس الصحراوي عروض الصيف
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-13| Hits [490]

 

منتجع باب الشمس الصحراوي" يدعو كل محبى العطلات الصيفية بالمبادرة بالحجز لقضاء عطلة رائعة مع العائلة بالمنتجع والاستمتاع بإقامة فاخرة، و أسعار خاصة ومميزات عديدة عند |لإقامة بين 1 يونيو حتى 30 سبتمبر 2017. يقدم عرض منتجع باب الشمس الصحراوي الحصري أسعار خاصة للغرف تبدأ من 750* درهم للغرفة الواحدة فى الليلية الواحدة ومميزات عديدة تشمل قسيمة يومية مجانية تعادل مبلغ 350 درهما حيث يمكن للضيوف إنفاقها في العديد من مرافق الفندق والتي تضم "منتجع ساتوري الصحي" والمطاعم المختلفة منها مطعم "الحظيرة" والذى يقدم عروض ترفيهية حية، والمطعم الهندي "ماسالا"، والمطبخ الإيطالي التقليدي في "لا دونى"*، ومطعم "الفرسان" ذات البوفيه العالمي بجانب لاونج "السراب" بالسطح لمشاهدة غروب الشمس، ولاونج  البهو الرئيسي بالفندق "يا هلا" بالإضافة إلى لاونج "الشروق"، وردهة المسبح. يطل هذا المنتجع الحائز علي الجوائز على اطلاله خلابة لصحراء دبي الذهبية ويقدم 115 غرفة وجناح  بتصميمات عربية  أصيلة ولمسات حديثه ويعد المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الصحراء فيقدم منتجع باب الشمس الصحراوي مجموعه واسعه من الأنشطة الترفيهية والرياضية ليختار الضيوف ما يفضلونه والتي تضم مسبحين خارجيين مُتحَكَم في حرارتهما، و أنشطة مشاهدة الحياة البرية في الصحراء من خلال رحلات عربات الدفع الرباعي ، وركوب دراجات ذات إطارات سميكة بالصحراء، ورماية السهام، وركوب الجمال، ومشاهدة الصقور بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة، من الكرة الطائرة، والكروكيه إلى تنس الطاولة، والبولز. كما يقدم "منتجع ساتورى الصحي" واحة للتدليل والاسترخاء و إعادة النشاط مع 4 غرف للعلاجات بجانب  مساحات استرخاء داخلية، وخارجية بالإضافة الى نادي علاء الدين للصغار" للأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة حيث الأنشطة والألعاب الترفيهية.

 

عرض الصيف الحصري في منتجع باب الشمس الصحراوي متاح عند حجز الغرف أو الأجنحة للإقامة من 1 يونيو وحتى 30 سبتمبر 2017. تبدأ الأسعار من 750 درهم للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة. السعر لا يشمل الفطور ولا يشمل 10% رسم خدمة و10% رسوم بلدية و20 درهم رسوم سياحة. يرجى الحجز السبق ولا يوجد حد أدنى لعدد الليالي للحجز.  تنطبق تواريخ الحجب حسب التوافر. إلغاء الحجز مجانى بحد أدنى 24 ساعة من الوصول. لا يوجد رسوم لحجز العرض وليس مطلوب أى مبلغ للتأمين. لضمان الحجز سيتم السؤال عن البطاقة الائتمانية. من المحتمل أن يقوم الفندق بحجز مبلغ فى البطاقة الائتمانية مقدماً. إنترنت لاسلكي مجانا. قسيمة يومية مجانية تعادل مبلغ 350 درهما يتم إنفاقها في مرافق الفندق منها "منتجع ساتوري الصحي" والمطاعم المختلفة مثل مطعم "الحظيرة" و مطعم "ماسالا"، و مطعم "لا دونى"، ومطعم "الفرسان" و لاونج "السراب"  و لاونج  البهو الرئيسي بالفندق "يا هلا" و لاونج "الشروق" و ردهة المسبح. القسيمة اليومية صالحه من تاريخ الإصدار حتى الساعة الثالثة مساء من اليوم التالي. القسيمة اليومية غير قابله للاسترداد ولا يمكن استبدالها نقدا بالجزء أو بالمبلغ الكامل. القسيمة اليومية لا تنطبق مع أي عرض آخر.

 للحجز:
تلفون: 0097148096153
الموقع الالكتروني: www.meydanhotels.com/SummerDream


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 68
زوار الموقع 10261291