تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ارتفاع إنفاق السياح الوافدين إلى تركيا      افتتاح ريتريت نخلة دبي للسياحة العلاجية      السياحة القبرصية تسجل أرقاماً جديدة      عدد قياسي من السياح يزور بريطانيا      الصين تطلق واحد من أسرع القطارات بالعالم      400 طائرة بـ 51.3 مليار درهم أسطول دبي      عالم فيراري أبوظبي تحتفل بيوم الأفعوانيات      قصر الإمارات يطلق عروض خاصة لعيد الاضحى      العوائل مدعوة في العيد في "ون أند أونلي"      عروض مطاعم فندق شاطئ الراحة في عيدالأضحى      فندق المفرق يطلق عروض عطلة عيد الأضحى      احتفالات منتجع دانات العين بعيد الأضحى      أحتفل بعيد الأضحى في رمادا داون تاون دبي      الإماراتية ب45 رحلة إضافية لخدمة الحجاج      فلاي دبي تقدم خيارات سفر متعددة للعيد   

مركز الأخبار / الأخبار الخليجية
ارتفاع الرحلات الجوية بين الكويت والدوحة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-13| Hits [889]

 

شهد مطار الكويت الدولي ازدحاماً ملحوظاً ورفعت الجهات العاملة أقصى درجات الاستعداد لإنهاء الإجراءات بسهولة. وكشف مصدر مطلع في الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي أن الرحلات الجوية القادمة والمغادرة من مطار الكويت الدولي إلى مطار حمد الدولي شهدت ارتفاعاً غير مسبوق بسبب الحظر المفروض على حركة الطيران على دولة قطر، حيث بلغ إجمالي الرحلات المغادرة والقادمة خلال اليومين الماضين ٤٤ رحلة جوية تقاسمتها الخطوط الجوية الكويتية والقطرية للطيران. وبين المصدر لـ القبس أن عدد الرحلات الجوية القادمة والمغادرة من الكويت إلى قطر أمس الأول بلغ ٢٤ رحلة منها ١٢ رحلة قادمة و١٢ مغادرة. وأضاف المصدر أن عدد الرحلات الجوية القادمة والمغادرة بلغ  ٢٠ رحلة ، منها ١٠ رحلات قادمة، و١٠ مغادرة.

المصدر: alqabas.com


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 100
زوار الموقع 9182710