تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   أكبر مشروع فندقي في العالم سيكون بمكة      جوجل ماب تتيح لكم الملاحة بدون إنترنت      مطعم ذا ريب روم جميرا ابراج الامارات      مراكز التسوق في دبي وموسم العودة للمدارس      7 فعاليات هذا الأسبوع في روزنامة الترفيه      احتفالات لا تٌنسى في العيد بفندق الميدان      احتفلوا بعيد الأضحى في منتجع باب الشمس      عروض نيرفانا الامارات لعطلة عيد الأضحى      عروض طيران ناس الرائعة لنهاية صيف 2017      جولات سياحية الى حقول العنب في لوزان      الحظر الأمريكي للأجهزة مقتصر على 4 مطارات      المحاكمة غيابيا لاسقاط الطائرة الماليزية      طائرة كندية تتفادى أكبر كارثة تاريخية      أير فرانس شركة جديدة لرحلات مخفضة الأسعار      الكويتية تتسلم الطائرة (9) للمدى الطويل   

مركز الأخبار / الأخبار العالمية
شركة إيرباص تعتزم الخروج من بريطانيا
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-13| Hits [1131]

 

شركة "إيرباص" قد تنقل إنتاج طائرات جديدة من بريطانيا، بعد خروج المملكة من الاتحاد الأوروبي. وبحسب صنداي تايمز، ستتخذ "إيرباص" هذا الإجراء، إذا لم تلبي المملكة طلبات الشركة الأوروبية المصنعة للطائرات "غير القابلة للتفاوض" بشأن حرية حركة الأفراد ورسوم التجارة في المحادثات المرتقبة للانفصال عن الاتحاد الأوروبي "بريكست". وشدد فابريس بريجييه، المدير التنفيذي لشركة "إيرباص"، أن المشاريع الجارية، مثل العمل على طائرات من طراز A320 وA380 سوبر جيت العملاقة، سيتم تنفيذها في بريطانيا، ولكن إنتاج جيل جديد من هذه النماذج يمكن أن "ينتقل" إلى مكان آخر. ربما إلى ألمانيا حسب توقعات الصحيفة. وقال بريجييه: "من السهل جداً إنشاء مصنع جديد لمرافق إنتاج جديدة في أي مكان من العالم.. سيكون لدينا الكثير من الخيارات والمقترحات". وبحسب المدير فإن "الاتفاق النهائي على (بريكست) يجب أن يوفر حرية الدخول إلى المملكة المتحدة لموظفي الشركة في جميع أنحاء العالم، وتأمين الإفراج عن عناصر من الرسوم الجمركية على الواردات والصادرات، وكذلك ضمان التصديق على التفاصيل البريطانية بالاتفاق مع الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA)".ويعمل أكثر من عشرة آلاف شخص في مصنعين لإيرباص داخل بريطانيا، وفق الموقع الإلكتروني للشركة.

 

المصدر: صحيفة "صنداي تايمز"


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 24
زوار الموقع 9157223