تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   160 فعالية لعيد الفطر في 30 موقعاً بالرياض      فندق تلال ليوا يطلق عروض خاصة بعيد الفطر      جزيرة ياس أبوظبي تستعد لسعوديين هذا الصيف      منتجع وحديقة الامارات يطلق مخيمه الصيفي      موفنبيك الرياض يطلق عروض العيد الحصرية      فندق برج رافال كمبينسكي يُطلق عروض العيد      احتفل مع فورسيزونز الرياض بعيد الفطر      السعودية تفوز بجائزة الطيران الأكثر تحسنا      عروض عيد الفطر في دانات منتجع جبل الظنة      الصين تفرض غرامة على طيران الامارات      سيؤول العاصمة الكورية عالم آسيوي ساحر      الإماراتية تقدّم أسعار مخفّضة لزيارة دبي      الجميرا المسيلة أفضل فندق لرجال الأعمال      طيران الجزيرة: Park & Fly مجانا بالعيد      الكشف عن كذبة قناة “PBS SPORTS السعودية   

فنادق ومنتجعات
منتجع AMILLA FUSHI ينتظركم في عيد الفطر
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-10| Hits [570]

 

يقدم منتجع Amilla Fushi المالديف أجواءً فاخرةً تعيدنا بالذاكرة إلى “الوطن الأم”، كما يبدو من المعنى الحرفي لاسمه، ليتيح أمام ضيوفه ملاذاً مثالياً خلال الموسم المرتقب لعيد الفطر السعيد، حيث يوفر المكان لزواره سلسلةً من الفعاليات التي تم انتقاؤها خصيصاً لتناسب مختلف الأذواق خلال الفترة بين 25 يوينو و25 يوليو 2017. ويمكن لعشاق السفر الاستفادة من الأسعار المخفضة لعروض الصيف والعيد لقضاء 3 ليالي في ربوع المنتجع اعتباراً من الآن ولغاية 30 سبتمبر 2017. كما يقدم المنتجع 67 من الشقق والمرافق السكنية التي تجمع في طرازها بين ثقافة ميامي وأجواء المالديف الساحرة، وضمن تقسيمات داخلية تصل إلى 8 غرف نوم متألقة بتصاميم أنيقة ومساحات لامعة بلون أبيض تزينها ديكورات مفعمة بمفردات الغابة الخضراء، وتحيط بها رمال الشاطئ والبحيرات المتلألئة. تقع جزر المالديف في وسط الكوكب، وقد نجحت بسرعة قياسية بتدوين اسمها كأبرز الوجهات السياحية المفضلة لدى عشاق السفر في منطقة الخليج العربي. ونظراً لقرب موقعها الذي يبتعد مسافة 4 ساعات بالطائرة عن دولة الإمارات العربية المتحدة، تمثّل هذه الجزر الاستوائية الملجأ المثالي للعائلات، والأزواج، والشباب الراغبين بقضاء عدة أيام ضمن مشاهد طبيعية فريدة لتكون الخيار الأول على قائمة تفضيلاتهم للاستمتاع بعطلة طويلة.

 

ويتيح المنتجع خلال الموسم باقةً من الفعاليات المناسبة لكافة الشرائح، ابتداءً من أنشطة الأطفال المرحة، مروراً بتشكيلات الطعام التي يفضلها عشاق المأكولات من الشباب، وصولاً إلى المغامرات التي يبحث عنها محبو السفر. لذلك يسعى المنتجع لتقديم مزيج من العروض الحصرية تمكنه من إثراء تجربة ضيافة حالمة في أجواء تنبض بالراحة. وتبدأ رحلة الزوار في هذه الجزيرة الفاخرة ، التي تشتهر باحتوائها على مجموعة رائعة من الفلل، والمرافق السكنية، والمطاعم الفاخرة، والمنتجعات الحائزة على جوائز عالمية مرموقة، باختبار جلسات العناية الصحية في حمام العلاج Hammam Treatment، ومن ثم ينتقلون إلى المياه المشرقة لممارسة مجموعة من الرياضات المائية، والجولات المنظّمة من قبل المرشدين السياحيين، والرحلات البحرية لمشاهدة الدلافين وهي تقفز فوق سطح الماء على إيقاعات الموسيقى التقليدية لشرق أفريقيا Bodu Beru التي تصدح من الطبول على متن إحدى السفن وهي تخوض بعيداً في عرض البحر. كما يمكن للضيوف من العائلات وعشاق السفر الاستمتاع بأجواء حماسية من خلال ركوب الأمواج بشكل حر أو عبر الحبال المشدودة إلى القوارب السريعة، إضافة إلى رياضة التزلج على المياه، ويمكنهم أيضاً الاسترخاء والاستمتاع بالفعاليات والمناظر الخلابة المدرجة ضمن مخطط الرحلة.

 

ومع حلول الليل يكون الوقت مثالياً للتألق بأزياء أنيقة وإثارة إعجاب الجميع! ولا تكتمل أجواء الجزيرة الخلّابة إلّا مع وجبة عشاء مميزة في ظلّ الأشجار العملاقة وتحت أضواء مشاعل التيكي والإنارة الرومانسية التي تلقي الضوء على عظمة وروعة الطبيعة. تشكل وجبة عشاء العيد امتداداً لأحدث فصول مطبخ Amilla Fushi المتمثّل بموقعه السحري الجديد الذي يحاكي قصص الخيال المسمّى Mystique Garden ، والذي يستأثر بموقع متميّز على شاطئ الجزيرة الرمليّ. ويتضمّن هذا البرنامج عشاء باسم “مذاق جنوب إفريقيا” الذي يقدّمه الطاهي ناديدجا ضمن المطعم يوم الأحد 25 يونيو، كما يتميّز بأجواء ليلية مالديفيّة تستلهم الأحاسيس العربية لتقدّم سهرة ممتعة تحت ضوء نجوم الليل المشرقة في صالة Baazaar المحاذية لبركة السباحة يتخللها فقرات من الرقص الشرقي ورقص التانورا. وتعدّ الفيلا الخلّابة المجهّزة بكلّ وسائل الراحة والمصممة وفق أسلوب العمارة المتفرّد في ميامي الخيار الأمثل لتوفير إمكانية الاستمتاع إلى الحدّ الأقصى بالمحيط الطبيعي الأخّاذ عند قضاء وقت قصير في المنتجع. لستم بحاجة للمزيد من البحث عند التخطيط لقضاء عطلة عيد الفطر القادمة، لّأن ما كنتم تظنونه خيالاً قد يكون بكلّ بساطة المشهد الذي ستطل عليه ردهتكم الخلفيّةّ


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 9
زوار الموقع 8796142