تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ارتفاع إنفاق السياح الوافدين إلى تركيا      افتتاح ريتريت نخلة دبي للسياحة العلاجية      السياحة القبرصية تسجل أرقاماً جديدة      عدد قياسي من السياح يزور بريطانيا      الصين تطلق واحد من أسرع القطارات بالعالم      400 طائرة بـ 51.3 مليار درهم أسطول دبي      عالم فيراري أبوظبي تحتفل بيوم الأفعوانيات      قصر الإمارات يطلق عروض خاصة لعيد الاضحى      العوائل مدعوة في العيد في "ون أند أونلي"      عروض مطاعم فندق شاطئ الراحة في عيدالأضحى      فندق المفرق يطلق عروض عطلة عيد الأضحى      احتفالات منتجع دانات العين بعيد الأضحى      أحتفل بعيد الأضحى في رمادا داون تاون دبي      الإماراتية ب45 رحلة إضافية لخدمة الحجاج      فلاي دبي تقدم خيارات سفر متعددة للعيد   

مطاعم - مقاهي - مأكولات
تجربة عشاء فاخرة في فرزي كافيه دبي
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-10| Hits [1515]

 

افتتح مؤخرا في دبي مطعم النكهات الصغير والعصري “فرزي كافيه” لـ”زوراوار كالرا”، أبواب فرعه الجديد في دبي ليكون محطة إنطلاقته العالمية مع مفهوم المطعم الجديد الذي لاقى إعجاباً كبيراً وشهرة واسعة. يقع المطعم الجديد في “سيتي ووك”، المرحلة الثانية. ويقدم لضيوفه مأكولات من المطبخ العالمي بلمسة هندية وعربية مع إدراج فن الطهي الجُزيْئي لإضافة نكهة مدهشة مع كل طبق من أطباقه. وإن كان لكلمة “فرزي” دلالات عدة، فإنّ لـ”فرزي كافيه” دلالة واحدة وهي “إستنباط الخيال” من خلال فلسفته الفريدة من نوعها في مجال الطهي. وتظهر هذه النظرة بطريقة واضحة في قائمته التي تضم أطباقا هندية تقليدية بنفحة عصرية ومبتكرة مثل طبق لحم البقر المدخّن “Patthar ke Kabab” وهو عبارة عن شرائح لحم متبلة ومشوية يُقدّم إلى جانبها جوز كشميري وكريمة واسابي، وطبق برياني الشاورما على طريقة فرزي #Farzified المُحضّر من طبقة مقرمشة من برياني الأرز مع الدجاج المشوي ويُقدّم إلى جانبه البيض المقلي والكاري الأخضر الحار واللبنة. كما تضم قائمة الطعام نكهات شرقية يتم إعدادها بمهارة عالية مثل طبق مقبلات “فرزي” المؤلف من لحم بط ساموسا والسجق وورق العنب والفطاير والفلافل والبيتا والمحمص والجوز مع التفاح الأخضر والمحمرة والحمص والصلصة. وإلى جانب كل هذا، تظهر براعة المطبخ ورُقيّه من خلال مجموعة الحلويات الشهية التي يقوم بتحضيرها، مثل بقلاوة الإجاص مع فستق لانجي وآيس كريم الفانيلا. يقدّم مطعم “فرزي كافيه” أطباقاً تحتوي على مكونات متنوعة ويمنح تجربة عشاء مستوحاة من الأجواء الهندية، كما يحظى بأسلوب مميّز من خلال الأعمال المكثفة التي يقوم بها “جيجز كالرا”، المستشار ومدير الطهي في شركة “Massive Restaurants”، والموهبة المبتكرة والناجحة وراء أهم مطاعم في الهند. “فرزي كافيه”: بابٌ جديد نحو عالم طهي يسوده الخيال.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 21
زوار الموقع 9182595