تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   رأس السنة بمطعم فلافورز فندق هوثورن جميرا      «طيران أديل» يقلع لجازان من جدة والرياض      ريكسوس النخلة دبي يطلق عروض رأس السنة      التركية تعلن عن عروضها الشتوية المغرية      البريطانية الى90 وجهة بحسم 50% من النقاط      متعة التسوق والترفيه في باكو اذربيجان      كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء   

حاسوب - محمول - كاميرات
الواقع الافتراضي مع كاميرا Gear 360
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-10| Hits [213]

 

تصوير الواقع الإفتراضي أصبح في متناول اليد مع كاميرا Gear 360 والتي تدعم التصوير بزاوية تبلغ 360 درجة حيث يمكن التقاط مقاطع فيديو يمكن رؤيتها من أكثر من زاوية، وتعمل الكاميرا مع هواتف جلاكسي S7 عن طريق البلوتوث، ما يجعل التحكم بها في منتهى السهولة. وتمتلك الكاميرا الجديدة عدستين تبلغ دقة كل منهما 15 ميجابيكسل، لتبلغ الدقة الكلية 30 ميجابيكسل، وفتحة عدسة بحجم F2.0، مما يوفر جودة عالية في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما تدعم الكاميرا الجديدة منفذ بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD، حتى 128 جيجابايت، كما أنها توفر بطارية بسعة 1350 مللي أمبير، ويبلغ وزنها 153 جراما متضمناً البطارية. شاهدو الفيديو الذي يوضع سهولة إلتقاط الفيديو بزاويا 360 درجة وما يمكنك أن تفعلوه بهذه الكاميرا الرائعة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 53
زوار الموقع 10261274