تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ارتفاع إنفاق السياح الوافدين إلى تركيا      افتتاح ريتريت نخلة دبي للسياحة العلاجية      السياحة القبرصية تسجل أرقاماً جديدة      عدد قياسي من السياح يزور بريطانيا      الصين تطلق واحد من أسرع القطارات بالعالم      400 طائرة بـ 51.3 مليار درهم أسطول دبي      عالم فيراري أبوظبي تحتفل بيوم الأفعوانيات      قصر الإمارات يطلق عروض خاصة لعيد الاضحى      العوائل مدعوة في العيد في "ون أند أونلي"      عروض مطاعم فندق شاطئ الراحة في عيدالأضحى      فندق المفرق يطلق عروض عطلة عيد الأضحى      احتفالات منتجع دانات العين بعيد الأضحى      أحتفل بعيد الأضحى في رمادا داون تاون دبي      الإماراتية ب45 رحلة إضافية لخدمة الحجاج      فلاي دبي تقدم خيارات سفر متعددة للعيد   

تسوق ومراكز تجارية
مردف 35 يفتتح أبوابه في دبي بعروض منتقاة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-10| Hits [1952]

 

افتتح مردف 35 أبوابه لمجتمع مردف من خلال تقديم الأنشطة والعروض الاحتفالية التي أرادت تقديم تجربة مصممة خصيصًا من أجل “تعزيز نمط الحياة،” وتلبية احتياجات الزوار الذين يرغبون في العناية بالعقل والروح والجسم.” ويضم المركز مجموعة منتقاة من المنافذ التجارية والتي تتنوع بين تقديم خدمات المأكولات والمشروبات، وخدمات اللياقة، وخدمات التجميل والصحة تحت سقف واحد. هذا إضافة إلى توفير مكان للأفراد يمكنهم من الخروج والترويج عن أنفسهم والاسترخاء. ويتميز مردف 35 بخلق تجربة لزواره. وقد تم اختيار المنافذ التجارية استنادًا على قدرتها على إضافة قيمة للمجتمع المحيط، وتوفير التجارب والخدمات والمنتجات الضرورية. وتفتح العديد من المنافذ التجارية أبوابها حصريًا في مردف 35، كما يستضيف السنتر عددًا كبيرًا من الشركات الناشئة والمشاريع الإماراتية الصغيرة، والتي تمثل 40% من إجمالي المساحة المخصصة للمنافذ التجارية. وتضم المنافذ التجارية الكبيرة في مردف 35 محلات جونز ذا جروسر و Organic Foods & Café. ويستضيف المركز مخبوزات شاتوريز اليابانية لأول مرة في الإمارات، وهي جزء من سلسة محلات شاتوريز الشهيرة في اليابان. كما يتخصص المركز في المطاعم التي تقدم مفاهيمًا جديدة في المأكولات والمشروبات مثل مطعم ميناجيري ومطعم فلّه، ومقهى “قهوتي”. هذا إلى جانب توفير خدمات اللياقة في مركزي الألعاب الرياضية “Rise Fitness” و”Innovative Fitness” اللذين يساعدان الزوار في الحصول على قوام مثالي، في حين يوفر صالون عمرو الشهير وصالون الحلاقة Hair Garage العناية اللازمة للشعر. وفي الوقت نفسه، يقدم مركز كوكونا، ومركز Zo Skin، وصالات تجميل Bedashing and Beauty Station مجموعة كاملة من علاجات التجميل والصحة. ويخصص الطابق الأرضي في المبنى لمتاجر المأكولات والمشروبات ومنافذ التجزئة للخدمات الأساسية اليومية. بينما يستضيف الطابق الأول نخبة خدمات اللياقة والحلاقة، فيما يخصص الطابق الثاني لخدمات الصحة والتجميل. ويفخر مردف 35 بكونه مبنى حاصل على الشهادة الذهبية من نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة LEED، والذي صمم لخفض استهلاك المياه وإعادة تدوير النفايات والمراقبة الفورية لمستويات ثاني أكسيد الكربون. ويتكون سقف المبنى من مادة عاكسة للحرارة العالية لتوفير مناخ داخلي أفضل دون الإفراط في استهلاك الطاقة. ويقع مردف 35 في مردف – شارعC 60 مطل على شارع الخوانيج، مقابل المركز العربي، دبي – الإمارات العربية المتحدة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 108
زوار الموقع 9182774