تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

شركات ومطارات
بوينغ دريملاينر العملاقة في اسطول الاتحاد
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-10| Hits [2619]

 

كشفت شركة الاتحاد للطيران عن خططها لتعزيز شبكة وجهاتها الأوروبية، المشغلة بالطائرات طراز «بوينغ 787 دريملاينر» عبر إدخالها لطائرات من طراز «بوينغ 787-9» لخدمة الرحلات إلى أمستردام ومدريد. وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أنه من المقرر إدخال طائرات «دريملاينر» المتطورة التي تتسع إلى 299 مقعداً لخدمة رحلات الشركة المنتظمة على مدار العام إلى أمستردام بدءاً من الأول من سبتمبر، وإلى مدريد بدءاً من الأول من أكتوبر. ولفتت إلى انضمام أمستردام ومدريد إلى دوسلدورف وزيورخ ضمن شبكة الوجهات الأوروبية الأخرى، التي تخدمها طائراتها من طراز «دريملاينر»، منوهة بأنها ستشغّل كذلك طائرة من طراز «بوينغ 787-9» موسمياً لخدمة الرحلات إلى أثينا خلال أشهر الصيف. وذكرت أنه مع التسليم المقرر على مراحل لتسع طائرات من طراز «بوينغ 787-9» خلال هذا العام، سيتم إدخال الطائرات التسع تدريجياً لخدمة عددٍ من الوجهات الدولية، انطلاقاً من مركز التشغيل الرئيسي في مطار أبوظبي الدولي. وتشغّل «الاتحاد للطيران» في الوقت الراهن 13 طائرة من طراز «بوينغ 787-9 دريملاينر» إلى 11 وجهة، تشمل كلاً من واشنطن العاصمة، ودوسلدورف، وزيورخ، وجوهانسبرغ، وعَمّان، والرياض، وسنغافورة، وشنغهاي، وطوكيو، وبيرث، وبريسبين انطلاقاً من أبوظبي. وبيَّنت أنه من المقرر انضمام وجهات بيروت، وبكين، وسيئول، وملبورن إلى شبكة وجهاتها المشغلة بالطائرات طراز «787» على مدار الأشهر القليلة المقبلة. وسيحظى الضيوف المسافرون على وجهة أمستردام بتجارب السفر المميزة على متن الطائرة «787 دريملاينر» بدءاً من 2 يونيو إلى 30 يونيو، لتلبية الطلب على تلك الوجهة خلال فترة الذروة في مستهل موسم الصيف. وأوضحت الشركة أنه من المقرر كذلك أن تعزز رحلاتها إلى مدريد المشغلة حالياً بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، عبر إضافة رحلات جديدة، لتصبح بمعدل رحلة يومياً بدءاً من الأول من يونيو. وقال الرئيس التنفيذي للشركة، بيتر بومغارتنر، إنه مع انضمام إثنتين من أكثر وجهات «الاتحاد للطيران» رواجاً في أوروبا إلى شبكة وجهاتنا المشغلة بالطائرات طراز 787 في وقت لاحق من العام الحالي، فإنها بذلك تمنح المزيد من الضيوف فرصة السفر على متن طائراتها من الجيل التالي.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 32
زوار الموقع 9712047