تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

تسوق ومراكز تجارية
مارينا مول أبوظبي في قمة نشاطه في رمضان
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-09| Hits [2214]

 

شهدت سلسلة النشاطات الرياضية والترفيهية تحت عنوان "التحدي الفريد" التي يقدمها مارينا مول – أبوظبي مشاركة واسعة من جميع الفئات العمرية خلال شهر رمضان المبارك. ويقام "التحدي الفريد" يومياً ابتداءً من الساعة 8:00 مساءً خلال شهر رمضان لكل من البالغين والأطفال في منطقة الفعاليات الرئيسية للمول، في حين تعقد أنشطة اللياقة البدنية الأخرى بجوار مركز اتصالات في مارينا مول. وتماشياً مع مبادرة حكومة الإمارات العربية المتحدة "عام الخير"، سيتم التبرع بجميع عائدات مبيعات التذاكر لأحد مراكز العناية بمرضى التوحد. وسيتسنى لزوار مارينا مول أبو ظبي فرصة الدخول في سحوبات مهرجان الصيف للفوز بسيارة مرسيدس بنز. وسوف تتاح للمتسوقين الفرصة لدخول السحوبات التي ستحدث خلال عيد الفطر وعيد الأضحى عند إنفاق 250 درهم في أي متجر أو مطعم في المول أو عند إنفاق 500 درهم في كارفور. كما سيتمكن زوار مارينا مول أبو ظبي من فرصة الفوز بإقامة مجانية في فندق فيرمونت عجمان أو منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة عند إنفاق 15000 درهم أو أكثر في محلات المجوهرات والمحلات الفخمة. يفتح مارينا مول أبوابه خلال شهر رمضان المبارك من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 1:00 صباحاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحاً وحتى 2:00 صباحاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 68
زوار الموقع 9711996