تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا   

تكنولوجيا - إتصالات - تطبيقات
RIMOWA Electronic تسوق الحقيبة الرقمية
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-08| Hits [1622]

 

تعيد ريمووا مرة أخرى صياغة مفاهيم السفر والترحال: سيتمكن المسافرون مع حلول ريمووا الرقمية من تسليم الأمتعة من أي مكان إلى المطار خلال ثوان معدودة. فعند عند التساؤل عن مستقبل السفر، فإن ريمووا ترد على تساؤلاتكم عبر طرح حلول جديدة ورائدة. تقدم ريمووا أول حقيبة رقمية متكاملة RIMOWA Electronic Tag. ستعيد هذه الحقيبة الجديدة تعريف عالم السفر والترحال، حيث ستمكن المسافرين من تسليم حقائبهم إلى المطار في ثوان عبر استخدام هواتفهم الذكية في منتهى الراحة ودون توتر أو قلق، وقد أصبح ذلك ممكناً بفضل ادخال ريمووا لأحدث التقنيات على حقائب مختارة من تشكيلتها الواسعة. وعبر تقنية RIMOWA Electronic Tag سيتم استبدال الملصقات الورقية بوحدة بيانات رقمية ترسل البيانات مباشرة إلى بيانات الأمتعة في شركة الطيران.

 

قم بتسليم الأمتعة أينما كنت وتمتع بسفر مريح

إن السفر والترحال يعني الحرية، ومع تقنية RIMOWA Electronic Tag ستتمكن من الاستمتاع بحرية أكبر في الحركة، قم بتسليم أمتعتك من المنزل أو الفندق أثناء تجوالك، إنها رحلتك، اجعل قراراتك في يدك. وأصبح ذلك ممكناً اليوم بفضل الحلول المبتكرة التي تربط ما بين امتعتك وهاتفك الذكي. انطلق بحرية دون توتر أو قلق. حيث تضمن لك تقنية ريمووا الجديدة المزيد من الراحة أثناء رحلتك. كما أن بساطة العمليات عبر الهاتف الذكي تعد عاملاً إضافياً يجعل من عملية تسليم الأمتعة أكثر سهولة، فلا داعي للقلق على أمتعتك عند وصولك إلى المطار وبالتالي بالمزيد من الأوقات الممتعة خلال تجربة السفر.

 

سلّم أمتعتك دون الحاجة إلى الانتظار

مع تقنية ريمووا الجديدة فإنك تحتاج إلى الانتظار، فبعد قيامك بتسليم الامتعة عبر استخدام التطبيق الالكتروني فإنك ستتمكن من تسليم امتعتك خلال ثوان عبر أي محطة تسليم أمتعة أتوماتيكية سواء كانت جزئية أو أتوماتيكية بالكامل. تمثل هذه التقنية أول حلول التنقل الرقمي التي توفر للمسافرين ما يحتاجون إليه بشدة وهو وقت الاسترخاء.

 

اسهولة التطبيق والشراكة مع شركات الطيران

يقوم تطبيق ريمووا بتخصيص الملصق الالكتروني وتفعيله ليتواصل مع تطبيقات خطوط الطيران، ومن ثمّ يتم إرسال بيانات الرحلة إلى الامتعة المختارة عبر البلوتوث وبعدها يتم عرضها على الشاشة. وبالتالي تتم عملية تسليم الامتعة إلى المطار خلال ثوان. عند إطلاق تقنية ريمووا Electronic Tag في الأسواق فأصبح بالإمكان استخدامها حصرياً عبر شريكنا الرسمي لوفتهانزا، كما سيتم توسيع الأنظمة بشكل واسع لتشمل عدداً أكبر من خطوط الطيران الرائدة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 82
زوار الموقع 10251023