تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   أكبر مشروع فندقي في العالم سيكون بمكة      جوجل ماب تتيح لكم الملاحة بدون إنترنت      مطعم ذا ريب روم جميرا ابراج الامارات      مراكز التسوق في دبي وموسم العودة للمدارس      7 فعاليات هذا الأسبوع في روزنامة الترفيه      احتفالات لا تٌنسى في العيد بفندق الميدان      احتفلوا بعيد الأضحى في منتجع باب الشمس      عروض نيرفانا الامارات لعطلة عيد الأضحى      عروض طيران ناس الرائعة لنهاية صيف 2017      جولات سياحية الى حقول العنب في لوزان      الحظر الأمريكي للأجهزة مقتصر على 4 مطارات      المحاكمة غيابيا لاسقاط الطائرة الماليزية      طائرة كندية تتفادى أكبر كارثة تاريخية      أير فرانس شركة جديدة لرحلات مخفضة الأسعار      الكويتية تتسلم الطائرة (9) للمدى الطويل   

شباب - رياضة - مغامرات
باونس دبي تطلق مغامرة التحدي "أكس بارك"
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-08| Hits [1851]

 

هذه الرسالة موجهة إلى مدمني الأدرينالين! اطلقت باونس، عالم الترامبولين العملاق في دبي وقلب ثورة القفز الحر، مسار تحدي جديد تحت إسم مغامرة الإكس بارك بعد عشرة أسابيع من البناء. افتتح مسار تحدي مغامرة الإكس بارك الرائع والأول من نوعه في المنطقة ٧ يونيو في باونس دبي. تنتظر الزوار تجربة مليئة بالأدرينالين تناسب جميع الأعمار والقدرات. يتميّز مسار تحدي مغامرة الإكس بارك الجديد بأكثر من20 نشاط بما فيها الزيب لاين، وبولدرينغ وال، وسي أوف بابيس والمزيد من النشاطات. تمتد هذه النشاطات على مساحة تفوق عن ٣٣. متر مربع ومنقسمة على مرحلتين. يتضمن هذا المسار عدّة مراحل بصعوبات مختلفة ممّا يسمح للشخص بالتطور والتصرف بحرية وإبداع، فالهدف في هذه اللعبة هو الوصول إلى نهاية المسار بأسرع وأروع طريقة ممكنة. مسار تحدي مغامرة الإكس بارك هو ملعب للقفز الحر ويتضمن 20 نشاطات مختلفة لتؤمن لكم إحساس حماس لا مثيل له. بفضل إضافة الباركور، الذي صمّم لإضافة نكهة تحدي مختلفة، يمكن للمغامرون المحترفون تحدي أنفسهم بينما يتقن الهواة الأساسيات بإختيارهم عقبات أسهل. تحدّى نفسك أو تحدّى أصدقائك عند زيارتك أروع وأجدد بارك في دبي. مسار تحدي مغامرة الإكس بارك يسلّي ويتضمن تمارين للجسم بأكمله في آن واحد، وهذا يتطلّب عمل عضلاتك بخفة وتناسق. ولا تنحصر فوائد هذا المسار فقط بالفوائد الجسدية، فتخطّي العقبات يتّطلب منك التفكير وإتخاذ القرارات بسرعة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 40
زوار الموقع 9157185