تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

علاج - نقاهة - طب
إفتتاح JOSÉ EBER LALOGE في فندق ذي أدريس
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-07| Hits [2000]

 

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفرع الأول في فندق ذي أدريس مونتغومري في دبي تم افتتاح الفرع الثاني من صالون JOSÉ EBER LALOGE الراقيفي فندق ذي أدريس بوليفارد في داون تاون المستوحى من الأسلوب الفرنسي. مرةً جديدة يتعاون مصفف شعر المشاهير في هوليوود خوسيه إيبر JOSÉ EBER LALOGE مع رائدتي الأعمال ريم أبو سمرا ولبانا صقال حيث يقدم صالون الجمال الجديد خدمات متنوعة للرجال والسيدات معاً وهو مجهز بالكامل لاستقبال عددٍ أكبر من نخبة مجتمع دبي المحب للأناقة والجمال. ويتألق هذا الصالون الذي يوفر أرقى خدمات الجمال بتصميمه الفاخر مع أرضيةٍ من الموزاييك باللونين الأسود والذهبي وثريات كريستالية عملاقة ومفروشات أنيقة ومريحة للغاية من Fendi. كما يضم الصالون جناح خاص لكبار الشخصيات يتيح لهم فرصة التمتع بأرقى الخدمات ضمن أجواء في منتهى الخصوصية. يعِد الصالون الجديد ضيوفه بتوفير مستوى غير مسبوق من الجودة على يد خبراء جمال مدربين على تطبيق أحدث الصيحات والتقنيات تحت إشراف خوسيه إيبر شخصياً. وسيكون بإمكان زبائن JOSÉ EBER LALOGE التمتع بقصة شعرٍ مثالية ولونٍ رائع بأنامل مجموعةٍ من أمهر مصففي الشعر العالميين الذين يقومون بزيارات دورية شهرية إلى الصالون مثل لورينزو مارتن وهو مصفف الشعر الخاص بالنجمة جينفر لوبيز والذي تعاون مع الكثير من الشهيرات مثل بريتني سبيرز وهايدي كلوم وكاثرين زيتا جونز. يستقبلكم صالون JOSÉ EBER LALOGE يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً ويقدم مجموعة متكاملة من خدمات الشعر للرجال والسيدات بالإضافة إلى خدمات العناية بالأظافر والفيشال والمساجات السريعة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 35
زوار الموقع 9712025