تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   أكبر مشروع فندقي في العالم سيكون بمكة      جوجل ماب تتيح لكم الملاحة بدون إنترنت      مطعم ذا ريب روم جميرا ابراج الامارات      مراكز التسوق في دبي وموسم العودة للمدارس      7 فعاليات هذا الأسبوع في روزنامة الترفيه      احتفالات لا تٌنسى في العيد بفندق الميدان      احتفلوا بعيد الأضحى في منتجع باب الشمس      عروض نيرفانا الامارات لعطلة عيد الأضحى      عروض طيران ناس الرائعة لنهاية صيف 2017      جولات سياحية الى حقول العنب في لوزان      الحظر الأمريكي للأجهزة مقتصر على 4 مطارات      المحاكمة غيابيا لاسقاط الطائرة الماليزية      طائرة كندية تتفادى أكبر كارثة تاريخية      أير فرانس شركة جديدة لرحلات مخفضة الأسعار      الكويتية تتسلم الطائرة (9) للمدى الطويل   

مركز الأخبار / الأخبار العربية
الأردنية تطلق «Shop & Fly» مع لولو هايبر
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-06| Hits [1861]

 

أطلقت «الملكية الأردنية» حملة «Shop & Fly» مع «لولو هايبر»، حيث يقوم الزبون بشراء ما قيمته 5 دنانير مشتريات من «لولو هايبر» ثم يقوم بملء كوبونات معدة لهذه الغاية، بواقع كوبون لكل 5 دنانير مشتريات، للدخول في السحب بنهاية الحملة على 12 تذكرة مجانية لـ 12 رابحاً إلى مختلف وجهات «الملكية الأردنية». وأشارت «الملكية الأردنية» إلى أن هذه الحملة تهدف للتعرف على خدماتها المميزة وأسطولها الحديث، موضحة أنها تتبنى رؤية تقوم على أن تكون شركة الطيران المفضلة لربط الأردن والمشرق بالعالم. ولفتت الشركة إلى أنها تخدم اليوم نحو 56 وجهة، موزعة في 4 قارات من خلال 27 طائرة حديثة، انطلاقاً من مركز عملياتها الرئيسي في مطار الملكة علياء الدولي، والذي شهد أخيراً عملية تحديث شاملة، ونقلة نوعية في مستوى الخدمات التي يقدمها للمسافرين. وأوضحت «الملكية الأردنية» أنها تنتهج سياسة دائمة للاستمرار في تحديث الطائرات، بحيث يبقى أسطولها منافساً لأساطيل شركات الطيران المتقدمة، مبينة أنها أدخلت خلال الربع الأخير من عام 2014 أول 5 طائرات من طراز «بوينغ 787» (دريم لاينر)، والمخصصة لخدمة المسافات الطويلة والمتوسطة، بحيث تشكل هذه الطائرات أحدث إضافة إلى أسطولها الضخم. وأكدت الشركة حرصها على اختيار هذه الطائرة الحديثة، لتحلق بالمسافرين في تجربة جديدة من السفر، لما تتمتع به من رحابة في التصميم، وراحة لا تضاهى، موضحة أن المسافرين سيتمكنون بفضل التقنية الحديثة التي تغطي جوانبها وتفاصيلها كافة، من الاستمتاع برحلة سلسة وهادئة ومريحة تجعلهم يصلون إلى وجهتهم وهم في كامل نشاطهم. وبيَّنت «الملكية الأردنية» أنها انضمت في عام 2007 إلى عضوية تحالف شركات الطيران العالمي «oneworld»، والذي تعمل في إطاره 15 شركة طيران عالمية عملاقة، لافتة إلى أنها وسَّعت عضويتها في هذا التحالف لتنقل مسافريها إلى أكثر من 1000 وجهة عالمية في 150 دولة، بنقطة توقف واحدة من عمان. وذكرت أنها أدخلت مختلف الأنظمة الإلكترونية المتطورة المستخدمة في صناعة النقل الجوي، وطبَّقتها في جميع أساليب عملها، بما يتلاءم مع ما هو معمول به في شركات الطيران الكبرى، إلى جانب قيامها بتحديث مختلف الأنظمة والإجراءات الهادفة إلى تسهيل عملية السفر، وتقديم الخدمات المثلى للمسافرين، والذين وصل عددهم في عام 2015 إلى نحو 3 ملايين مسافر تم نقلهم على أكثر من 36 ألف رحلة جوية.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 23
زوار الموقع 9157213