تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   أكبر مشروع فندقي في العالم سيكون بمكة      جوجل ماب تتيح لكم الملاحة بدون إنترنت      مطعم ذا ريب روم جميرا ابراج الامارات      مراكز التسوق في دبي وموسم العودة للمدارس      7 فعاليات هذا الأسبوع في روزنامة الترفيه      احتفالات لا تٌنسى في العيد بفندق الميدان      احتفلوا بعيد الأضحى في منتجع باب الشمس      عروض نيرفانا الامارات لعطلة عيد الأضحى      عروض طيران ناس الرائعة لنهاية صيف 2017      جولات سياحية الى حقول العنب في لوزان      الحظر الأمريكي للأجهزة مقتصر على 4 مطارات      المحاكمة غيابيا لاسقاط الطائرة الماليزية      طائرة كندية تتفادى أكبر كارثة تاريخية      أير فرانس شركة جديدة لرحلات مخفضة الأسعار      الكويتية تتسلم الطائرة (9) للمدى الطويل   

شركات ومطارات
اليونانية تبدأ رحلاتها المباشرة من الكويت
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-06| Hits [1822]

 

احتفلت شركة وكالات سفريات الكاظمي، بتمثيلها كوكيل حصري وللمرة الأولى في الكويت، للخطوط الجوية اليونانية، خلال حفل خاص في فندق الماريوت، تحت رعاية وحضور سفير دولة اليونان بالكويت. واستضاف نائب الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة شركات الكاظمي، محمد علي عبداللطيف الكاظمي، مراسم الاحتفال وحضر هذا الحدث المدير الإقليمي للمبيعات للخطوط الجوية اليونانية، والمدير الإقليمي للحسابات في الشركة وممثلون آخرون منها، فضلاً عن المديرين العامين لمجموعة شركات الكاظمي وممثلي من شركات السفريات إلى جانب ضيوف وممثلين عن وسائل الإعلام. وأكد محمد علي الكاظمي أهمية هذه الخطوة لدعم السياحة والتجارة لكل من الكويت واليونان، وفتح آفاق جديدة للتعرف على ثقافة عريقة وطبيعة خلابة لأقدم حضارات الأرض وهي اليونان. وقال إن الخطوط الجوية اليونانية ستوفر رحلات مباشرة لليونان وأوروبا عن طريقها، من خلال رحلتين أسبوعياً، على أن تكون أولى رحلاتها من 22 يونيو الجاري بأسعار تنافسية وبخدمات عالية الجودة وبأعلى معايير خدمات الطيران العالمية على متن الطائرة ومن طاقم الضيافة. وشكر الكاظمي جميع الحاضرين في الحفل، ودعاهم لدعم الخطوط الجوية اليونانية بالكويت، مبدياً سعادته وتقديره بثقتها في شركة وكالات سفريات الكاظمي واختيارها كوكيل لها في الكويت. وشهد الحفل السحب على تذاكر لرحلات لليونان وعدة دول أوروبية مقدمة من الخطوط الجوية اليونانية شارك فيها جميع الحاضرين.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 23
زوار الموقع 9157209