تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

أسفار الأعمال
مزايا الدرجة الأولى لطيران الإمارات
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-06| Hits [2810]

 

تكشف طيران الإمارات النقاب عن منتجاتها الجديدة للدرجة الأولى خلال معرض دبي الدولي للطيران في نوفمبر المقبل. وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أنه من المقرر أن تظهر مقصورة الدرجة الأولى الجديدة على إحدى طائرات «بوينغ 777-300ER»، بحيث ستحتوي على ستة أجنحة خاصة بتوزيع1-1-1، مقارنة مع الأجنحة الثمانية حالياً على طائرات «بوينغ 777» بتوزيع 1-2-1. وذكرت أنه إضافة إلى الدرجة الأولى ذات التصميم الجديد، ستخضع مقصورات درجتي رجال الأعمال والسياحية على طائرة «بوينغ 777-300ER» الجديدة لبعض التحديثات الأخرى. وستقرر «طيران الإمارات» لاحقاً الوجهات التي ستعمل عليها الطائرة ذات التصميم الجديد، بعد انتهاء معرض دبي للطيران 2017. وقال رئيس الشركة السير تيم كلارك، إن «طيران الإمارات» تسعى باستمرار إلى تحسين المنتجات والخدمات التي توفرها في جميع المقصورات. وأضاف أن ما سيشهده العملاء من تحسينات على طائرات «بوينغ 777» الجديدة اعتبارا من شهر نوفمبر، سيأخذ تجربتهم الجوية إلى مستويات أعلى، معرباً عن سعادته بالكشف عن التحديثات التي أجريت على مقصورات الدرجة الأولى والتجارب التي ستوفرها الشركة على متن «بوينغ 777»، والتي استغرق التخطيط لها وتطويرها سنوات من العمل. وتابع ان «طيران الإمارات» تعد أكبر مشغل في العالم لطائرات «بوينغ 777»، ويضم أسطولها حالياً 162 طائرة من هذا الطراز، تخدم ست قارات من مركزها الرئيسي في دبي. وذكر كلارك أن «طيران الإمارات» كانت الرائدة عالمياً في مفهوم الجناح الخاص منذ عام 2003، وأرست معايير جديدة للسفر في الدرجة الأولى، منوهاً بأنها تتمتع بسجل حافل من الابتكارات والريادات في خدماتها ومنتجاتها الجوية، التي ساهمت في تغيير مفهوم تجربة المسافرين، إذ تشمل بعض هذه المنتجات الشاور سبا والصالون الجوي على متن طائرات «إيرباص A380»، والنظام الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي «ice» الحائز على جوائز عالمية، وإمكانية الاتصال في الجو من خلال خدمات الرسائل النصية القصيرة، ورسائل البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى خدمات الاتصال بالهاتف المحمول والإنترنت اللاسلكي «Wi-Fi».


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 37
زوار الموقع 9712023