تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

علاج - نقاهة - طب
أنشطة اليوم العالمي للعافية بشاطئ هيلتونيا
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-03| Hits [2017]

 

بمناسبة اليوم العالمي للعافية يستضيف فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش، بالشراكة مع Advantage Sports UAE " أدفانتج سبورت الإمارات"، جلسات وصفوف خاصة باللياقة والصحة ابتداءً من 4 يونيو وحتى 10 من يونيو. ويطلق فندق العاصمة المعروف هذه المبادرة بهدف تشجيع السكان في أبوظبي لاعتماد أسلوب حياة صحي مناسب يساعدهم على أداء مهامهم اليومية بنشاط. ويقدم هيلتون لضيوفه على مدار أسبوع كامل مجموعة من الأنشطة الصحية والتدريبات في سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي الصحي. ينظم اليوم العالمي للعافية خلال الأسبوع الثاني من يونيو من كل عام، وهو مبادرة اجتماعية صحية غير ربحية، تهدف إلى زيادة الوعي حول العالم حول النشاطات الرياضية اليومية والطعام الصحي وكيفية العيش بأسلوب حياة يحافظ على الصحة. وسيشهد هذا العام الاحتفال به في 100 دولة عبر 4000 مكان مختلف حول العالم. ويتضمن أسبوع العافية في هيلتون مجموعة من الأنشطة الرياضية، تبدأ جلسات خاصة بالدراجات الداخلية، وتدريبات الملاكمة، والمعسكرات الرياضية المكثفة" بوت كامب"، بالإضافة إلى صفوف خاصة بلياقة الأطفال والباليه. ويوفر النادي أيضاً تمرينات خاصة بعضلات المعدة، والإحماء والتمدد، بالإضافة إلى التدريبات الخاصة بأساليب القتال القريب، يقدمها نخبة من أفضل المدربين المحترفين في نادي هيلتونيا الصحي. تبلغ قيمة الاشتراك للشخص الواحد 75 درهم، في حين سيتمكن أعضاء نادي هيلتونيا من الحصول على خصم خاص بهم. ولمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 4
زوار الموقع 10248313