تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

أخبار عاجلة - مواضيع ساخنة
واشنطن: افصح عن حساباتك في مواقع التواصل
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-06-03| Hits [1456]

 

وافقت الإدارة الأمريكية على الآلية الجديدة التي تفرض على المتقدمين الحصول على التأشيرات الأمريكية وهي ضرورة الكشف عن جميع التفاصيل الخاصة بحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وأعلن مسؤول في البيت الأبيض أنَّ القوانين الجديدة تطالب المتقدمين مهما كانت جنسياتهم بضرورة الإفصاح عن حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمونها خلال السنوات الخمس الأخيرة، وذلك في إطار التشدد في سياسة الهجرة. وأشار إلى أنَّ للسلطات الحق في المطالبة بأرقام هواتف وعناوين البريد الإلكتروني التي استخدمت خلال السنوات الـ15 الأخيرة، ومعلومات عن السيرة الذاتية. وأضاف: "هذا الإجراء الجديد يسري منذ 25 مايو الماضي ويترك الخيار لموظفي السفارة أو القنصلية بتطبيقه على من يرون أنهم بحاجة للمزيد من المعلومات حولهم". وذكرت تقارير أمريكية أن الإفصاح عن المعلومات الخاصة بحسابات مواقع التواصل الاجتماعي اختيارية لكن عدم الإفصاح عنها قد يكون سبباً في رفض التأشيرة أو تأخير صدورها. ويتوقع أن يتأثر 1% من هذا الإجراء الجديد من بين أكثر من 13 مليون شخص يتقدمون للحصول على تأشيرات سفر أمريكية.

 

المصدر: MSN Saudi Arabia


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 74
زوار الموقع 9711915