تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   رأس السنة بمطعم فلافورز فندق هوثورن جميرا      «طيران أديل» يقلع لجازان من جدة والرياض      ريكسوس النخلة دبي يطلق عروض رأس السنة      التركية تعلن عن عروضها الشتوية المغرية      البريطانية الى90 وجهة بحسم 50% من النقاط      متعة التسوق والترفيه في باكو اذربيجان      كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء   

عروض مميزة
"هوليداي إن" تطلق باقة الصيف للعائلات
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-05-12| Hits [1424]

 

 

تقدم "منتجعات هوليداي إن"، وهي جزء من عائلة العلامات التجارية التابعة لـ "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال"، باقة "ملاذ العائلة"* (Family Getaway Package) الجديدة والتي تضمن للعائلات تحقيق أحلامهم في قضاء وقت رائع معاً هذا الصيف. ويمكن للضيوف الذين يبدأون الحجز من الآن ولغاية 30 يونيو 2017 للإقامة في منتجعات "هوليداي إن" خلال الفترة بين 1 يونيو و31 أغسطس أن يستفيدوا من المزايا الخاصة لباقة العطلات الجديدة، بما في ذلك الأسعار المرنة للغرف، وبوفيه الفطور الشهي لشخصين بالغين مع الأطفال المرافقين، بالإضافة إلى تذاكر مجانية لارتياد أحد المقاصد السياحية المحلية لشخصين بالغين مع طفلين. ويمكن للأهالي كذلك الاستفادة من برنامجي الإقامة والوجبات المجانية للأطفال** (Stay and Eat Free)، والذي يتيح للأطفال دون سن 12 عاماً الإقامة وتناول الوجبات مجاناً في الفنادق المشمولة. وقالت لي لين تيو، رئيس تسويق العلامة التجارية لفنادق "هوليداي إن" في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن ندرك تماماً مدى اهتمام ضيوفنا بقضاء وقت عائلي ممتع معاً، وتوفر العطلات الفرصة المناسبة لعيش تجارب رائعة ترسخ في ذاكرتهم لفترة طويلة. كما نفهم في الوقت نفسه حجم التكاليف المترتبة على مثل هذه العطلات، ولهذا نقدم ’باقة ملاذ العائلة‘ التي تضمن للعائلات الحصول على تجربة استجمام فريدة بقيمة أفضل، وبذلك يستطيع ضيوفنا وأبنائهم الاستمتاع بتجارب سفر من العمر مع علامة لطالما كانت محط ثقتهم". سواءً كنتم في جزر المالديف أو تايلندا أو حتى في جزر فيجي، يمكنكم الاستفادة من الباقات المتاحة* عبر الرابط https://www.ihg.com/content/gb/en/deals/hotel-offers/family-getaway

 

* تطبق الشروط والأحكام. تتوفر أدناه قائمة بالمنتجعات المشاركة في العرض.

 

شروط وأحكام الباقة

تحتسب الأسعار على أساس الغرفة ومدة الإقامة، وهي خاضعة لمدى توافرها في الفنادق المشاركة. ويتضمن العرض إقامة لشخصين بالغين مع طفلين، وبوفيه فطور لحجوزات الإقامة التي لا تقل عن ليلتين. يتم تقديم أسرّة الأطفال الرضع مجاناً، أما الأسرة القابلة للطي فقد لا تكون كذلك. وعند حجز غرفتين في الفندق، سنبذل ما بوسعنا لتكونا متجاورتين (حسب توافر ذلك). الأسعار أيضاً مؤهلة للاستفادة من "نقاط نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال". ويمكن شراء تذاكر إضافية لارتياد المقاصد السياحية المحلية من الفندق عند الحاجة. وقد يستلزم الحجز تقديم بطاقة ائتمان كضمانة. وتنطبق على الباقة الضرائب، ورسوم الخدمة، والرسوم الإضافية لبطاقات الائتمان. يتم تقديم الفاتورة النهائية بالعملة المحلية للبلد الذي يتواجد فيه الفندق. تطبق سياسة الإلغاء/ التخلف عن الحضور. وقد تطبق سياسة مواعيد حجب الباقة. العرض متاح فقط لحجز أقل من 10 غرف ولا يمكن جمعه مع أي عرض خاص آخر بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر- ليلة عطلة نهاية الأسبوع المجانية من برنامج الولاء "سفير إنتركونتيننتال". زوروا الموقع الإلكتروني ihgrewardsclub.com للحصول على مزيد من التفاصيل. قد تطبق شروط وأحكام أخرى، لذا يرجى زيارة صفحة حجوزات الفندق للحصول على مزيد من التفاصيل. 

 

** برنامجا الإقامة والوجبات المجانية للأطفال** (Stay and Eat Free): يتوفر "برنامج الوجبات المجانية للأطفال" ضمن فنادق ومنتجعات "هوليداي إن" في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ وهو يشمل الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً فما دون، وتنطبق شروطه عند طلب الوجبة من قائمة الطعام المخصصة للأطفال في المطعم المفتوح على مدار اليوم ضمن الفندق. ويجب أن يرافق الأطفال شخص بالغ واحد على الأقل على أن يطلب طبقاً رئيسياً واحداً على الأقل من قائمة الطعام غير الخاضعة للحسم. ويتوجب على جميع أعضاء المجموعة الحاضرة لتناول الطعام أن يكونوا نزلاء مسجلين في الفندق. وينطبق عرض الوجبات فقط على الفندق الذي تمكث فيه العائلة وخلال المواعيد الاعتيادية لتقديم وجبات الطعام. عرض الوجبات المجانية محدود بأربعة أطفال فقط للعائلة الواحدة، وهو غير متاح لخدمة الغرف أو تناول الطعام بجوار حوض السباحة. البرنامج لا ينطبق على أسعار الغرف المتفاوض بشأنها لاستضافة عشرة أشخاص أو أكثر، أو الأسعار المخصصة لموظفي قطاع السفر. 

 

أما "برنامج الإقامة المجانية للأطفال"، فهو متوفر أيضاً ضمن فنادق ومنتجعات "هوليداي إن" في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا؛ وهو يشمل الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً فما دون، والذين يمكثون مع أهاليهم في نفس الغرفة مع مستوى إشغال لا يتعدى شخصين بالغين مع طفلين للغرفة الواحدة.

            

لمحة حول "منتجعات هوليداي إن":


1- هوليداي إن كاندوما ريزورت مالديف
 
يقع على جزيرة ساحرة محاطة بمساحات من الرمال البيضاء الناعمة والمياه اللازوردية المتلألئة، حيث يشكل وجهةً مثلى لقضاء عطلة تواكب أذواق مختلف أفراد العائلة. وهو يوفر تجارب يصعب محوها من ذاكرة ضيوفه بدءاً من رحلة على متن قارب حول الشواطئ الرملية في المنطقة أو رحلة لمدة 5 دقائق من الغوص بين الشعاب المرجانية الملونة.

 

2- منتجع هوليداي إن كرابي أو نانغ بيتش
 
يشكل منتجع هوليداي إن كرابي أو نانغ بيتش وجهةً عائلية مميزة لخوض المغامرات بدءاً من ركوب الفيلة وتجارب التجديف على متن قوارب الكاياك واجتياز الشلالات الهادرة. وللأطفال نصيبهم من المتعة إذ يمكنهم الاستمتاع بأشعة الشمس والأنشطة الترفيهية الاستوائية كالمنزلقات المائية وغيرها من المناطق الترفيهية المخصصة للأطفال والمراهقين. ويتيح المنتجع لضيوفه الباحثين عن الاسترخاء جلسات السبا العلاجية التي تعزز النشاط والانتعاش لليوم التالي.
 

3- منتجع هوليداي إن في-في آيلاند 
 
يتيح المنتجع باقة من الأنشطة المتنوعة تحت أشعة الشمس بما يواكب ذائقة التواقين لخوض المغامرات. ويستطيع الضيوف الاستمتاع بمطالعة الكتب مع الاسترخاء في مجمّع فلل صن سيت المجهزة ببركة سباحة وإطلالة مذهلة على بحر أندامان
 

4- منتجع هوليداي إن فوكيت
 
يضم هذا المنتجع العائلي 4 مسابح مميزة، ونادي حافل بالأنشطة للأطفال، وأجنحة فسيحة ومريحة للعائلات، ويوفر أنشطة ترفيهية على شاطئ باتونغ النابض بالحيوية.
 

5- منتجع هوليداي إن فوكيت ماي خاو بيتش
 
يمكنك التمتع بمشهد الغروب الساحر على شاطئ ماي خاو، ومن ثم مشاهدة فيلم بصحبة عائلتك على ضوء النجوم. وباعتباره يتربع ضمن منطقة محمية في" حديقة سيرينات الوطنية"، يوفر المنتجع عطلة حافلة بالمغامرات وفرصة الوصول إلى أبرز الوجهات السياحية في جزيرة فوكيت.
 

6- منتجع هوليدي إن بالي بينوا
 
يقع هذا المنتجع على الواجهة البحرية لشاطئ تانجونج بينوا الساحر، وهو يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن أهم وجهات الجزيرة بما في ذلك نوسا دوا. ويوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة المشوقة على الشاطئ، وكذلك نادي مخصص للأطفال ومساحة تضم العديد من الألعاب. كما يمكن للضيوف اصطحاب عائلاتهم في رحلات للغوص أو الصيد، أو القيام بنزهات ثقافية لمشاهدة بعض المواقع الهندوسية التاريخية في بالي، أو قضاء اليوم في المساحات المخصصة للاسترخاء، أو تدليل أنفسهم في نادي السبا الخاص بالمنتجع "تي تري سبا".

 

7- منتجع هوليدي إن بارونا بالي
 
يحظى ضيوف المنتجع بعطلة هادئة وممتعة في الوقت ذاته على شاطئ سيغارا في كوتا برماله البيضاء ومياهه المتلألئة، حيث يمكنهم الاسترخاء على الشاطئ أو ركوب الأمواج. بالإضافة إلى قضاء وقت مميز مع عائلاتهم وسط الأجواء الطبيعية والمناظر الخلابة للمحيط الهندي.  
 

8- منتجع هوليدي إن بينانج
 
يقع هذا المنتجع في وجهة تشتهر بمأكولاتها اللذيذة وثقافتها العريقة وطبيعتها الخلابة، وهو يمثل ملاذاً استوائياً على شاطئ باتو فرينغي البكر. وسيحظى ضيوفه بمتعة مشاهدة غروب الشمس فوق مضائق ملقا  مع تناول وليمة شواء على شاطئ البحر في مقهى "تيريس كافيه".
 

9- فندق هوليدي إن سوفا
 
يشكل "هوليدي إن سوفا" بحدائقه الغناء التي تزينها أشجار النخيل وحمام السباحة بمياهه العذبة المتلالئة ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة. ومن شرفات غرف الفندق يمكن للضيوف التمتع بالإطلالات الخلابة على الميناء، أو القيام بنزهة سريعة إلى البلدة واختبار الثقافة الفيجية عن كثب. علاوةً على ذلك، تقع محمية "كولو- آي- سوفا" بغابتها المطرية وشلالاتها البديعة على مقربة من الفندق.
 

10- منتجع هوليدي إن فانواتو
 
يمثل منتجع "هوليدي إن فانواتو" التوازن الأمثل بين جانبي الاسترخاء والمتعة، مع إتاحة الفرصة لضيوفه لاختبار حسن الضيافة الماليزية الأصيلة. ويوفر المنتجع مزيجاً مميزاً من الأماكن الترفيهية والمساحات الهادئة المنعزلة. لذا احرصوا على مشاركة هذه التجربة الفريدة مع عائلاتكم وتمتعوا بعطلة لا تنسى في أحضان الجزيرة الاستوائية.
 

لمزيد من المعلومات حول باقات عروض السفر الاستكشافية الفاخرة من "فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال"، يرجى التواصل مع الكونسيرج باستخدام المعلومات الواردة أدناه:

حول "فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال": تدير "فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال" ما يزيد على 180 فندقاً في أكثر من 65 بلداً، مع خبرات واسعة بالسوق المحلية تمتد لأكثر من 70 عاماً. وندرك كعلامة تجارية رائدة مدى أهمية تميز الخدمات والمرافق، غير أن العناية الفائقة التي نقدمها لضيوفنا هي أبرز ما يميزنا عن غيرنا، فضلاً عن حرصنا على مساعدتهم في استثمار وقتهم إلى أقصى الحدود. ونشدد على إحاطة المسافرين بتجاربنا الخاصة من خلال تبادل المعارف معهم، وهذا يتيح لهم الاستمتاع بتجارب محلية أصيلة تثري حياتهم وتوسع آفاقهم. وبتوافر مزيد من المعلومات على: www.intercontinental.com  أو https://twitter.com/InterConHotels أو http://www.facebook.com/intercontinental


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 27
زوار الموقع 10261435