تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ارتفاع إنفاق السياح الوافدين إلى تركيا      افتتاح ريتريت نخلة دبي للسياحة العلاجية      السياحة القبرصية تسجل أرقاماً جديدة      عدد قياسي من السياح يزور بريطانيا      الصين تطلق واحد من أسرع القطارات بالعالم      400 طائرة بـ 51.3 مليار درهم أسطول دبي      عالم فيراري أبوظبي تحتفل بيوم الأفعوانيات      قصر الإمارات يطلق عروض خاصة لعيد الاضحى      العوائل مدعوة في العيد في "ون أند أونلي"      عروض مطاعم فندق شاطئ الراحة في عيدالأضحى      فندق المفرق يطلق عروض عطلة عيد الأضحى      احتفالات منتجع دانات العين بعيد الأضحى      أحتفل بعيد الأضحى في رمادا داون تاون دبي      الإماراتية ب45 رحلة إضافية لخدمة الحجاج      فلاي دبي تقدم خيارات سفر متعددة للعيد   

سفر ورفاهية 5 نجوم
الخطوط القطرية ملتزمة بمواصلة الابتكار
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-05-03| Hits [1784]

 

اختتمت الخطوط الجوية القطرية بنجاح مشاركتها في معرض سوق السفر العربي، الحدث الأبرز على مستوى قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط، بالإعلان عن إضافة عدد من الوجهات الجديدة، واستعراض ابتكاراتها وكشف النقاب عن التجربة الجديدة للسفر على درجة رجال الأعمال «كيو سويت» للمرة الأولى في الشرق الأوسط. وكشفت «القطرية» عن مجموعة من الابتكارات والخدمات خلال سوق السفر العربي، بما في ذلك الإعلان عن إطلاق خدمة الانترنت فائق السرعة على متن الطائرات، بالتعاون مع إنمارسات (جي إكس أفياشن)، والكشف عن خططها لتشغيل رحلة خامسة يومية بدون توقف من الدوحة إلى بانكوك. وتم التوقيع على مذكرة تفاهم مع هيئة تايلند للسياحة بهدف تعزيز السياحة بين البلدين، كما تم إطلاق التصميم الجديد للموقع الإلكتروني للشركة في شهر مايو. وقال الرئيس التنفيذي في «القطرية» أكبر الباكر، إنه لطالما كان سوق السفر العربي واحداً من المعارض التي تتطلع الشركة دائماً إلى المشاركة فيها بفضل الفرص العديدة التي يوفّرها. وأعرب عن سعادته بنتائج مشاركة «القطرية» في سوق السفر العربي هذا العام، بحيث أظهرت التزامها المتواصل اتجاه الابتكار والنمو، وكشفت النقاب عن «كيو سويت» التي تشكل التجربة الجديدة والمبتكرة للمسافرين على درجة رجال الأعمال، لتؤكد المكانة المرموقة التي تتمتع بها أمام ممثلين عن قطاعات السفر والسياحة والضيافة العالمية. وكشف الباكر عن إضافة عدد من الوجهات خلال 2018، وهي سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية، وكارديف في المملكة المتحدة، ويوتاباو في تايلند، وشيتاغونغ في بنغلاديش، وميكونوس في اليونان، وملقا في إسبانيا، وأكرا في غانا، ولشبونة في البرتغال، وأبيدجان في ساحل العاج، وبراغ في جمهورية التشيك، وكييف في أوكرانيا، ومومباسا في كينيا. وعقد الباكر مؤتمراً صحافياً في اليوم الأول من معرض سوق السفر العربي، ثم قام بكشف النقاب عن تجربة كيو سويت للمسافرين على درجة رجال الأعمال للمرة الأولى في الشرق الأوسط، أمام وسائل الإعلام العالمية وقادة من قطاع السفر وممثلين عن قطاع الطيران وضيوف من كبار الشخصيات. ورحّب الباكر بالحضور من قادة قطاع الطيران وكبار الشخصيات بما في ذلك نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ورافقهم بجولة داخل أجنحة «كيو سويت». وعاش الآلاف من الزوار تجربة الضيافة الشهيرة للناقلة في جناحها ذي الطابقين خلال المعرض، بينما تعرّفوا على فرص السفر إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم عبر شبكة وجهاتها.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 100
زوار الموقع 9182716